قديم 19-11-2017, 08:54 PM   #24
abo_saud
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 184 مرات في 72 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
اخوي الغالي .. نحن نتكلم عن الآيفون ( المنغلق ومحدود الإمكانيات .. إلخ )

ما هي الميزة ( الأساسية والتي قد تكون الوحيدة فيه ! ) هي السلاسة وقلة المشاكل ؟!

إذا صار فيه مشاكل وبطيء ولو كان نسبي .. فمالفائدة منه !!

اجهزة الأندرويد آخر سنتين تقدم أداء جبار ( مقارنة ) بالأجيال القديمة ومميزات وقدرات ما تتخيلها !

فمالذي يحدني على أستخدام جهاز منغلق كون مثل الأندرويد يعلق ومشاكل ؟!

- تأكيد مرة أخرى .. ابل قاصده ( مثل بقية الشركات ) في إبطاء جهازك .. جهازك ما فيه عيب ولا مشكلة نهائياً
اخي العزيز هذي وجهه نظرك انت اما انا فأراه غير ذلك واستطيع العمل به كل حاجه تخصني ، لا تجبرني اني اقتنع بأن الايفون بلا ميزه سبحان الله هاتف بنظام ممتاز ما فيه اي ميزه ابدا عجيب امركم صراحه ، وبعدين احنا نتكلم عن النظام الاحداث في هاتف قديم وقلتلك بأنه عندي الايفون ٥ اس وشغال حلو ومستعد اعملك فيديو بالميزه الجديد في نظام ١١ [emoji6]

تم الإرسال من MI MAX باستخدام Tapatalk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:51 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_saud مشاهدة المشاركة
اخي العزيز هذي وجهه نظرك انت اما انا فأراه غير ذلك واستطيع العمل به كل حاجه تخصني ، لا تجبرني اني اقتنع بأن الايفون بلا ميزه سبحان الله هاتف بنظام ممتاز ما فيه اي ميزه ابدا عجيب امركم صراحه ، وبعدين احنا نتكلم عن النظام الاحداث في هاتف قديم وقلتلك بأنه عندي الايفون ٥ اس وشغال حلو ومستعد اعملك فيديو بالميزه الجديد في نظام ١١ [emoji6]

لاحظ اني استخدم الاندرويد واكتب الرد منه واشوف عادي استخدمه مثل ios ما فيه حاجه ما تقدر تسويها في الاثنين

abo_saud غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان