قديم 04-05-2012, 03:25 PM   #268
loaybal
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 44 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة
الشي الوحيد اللي فعلا مضايقني في الجهاز, وماكنت بصراحه متوقعه من سامسونج هو انه الشاشه Pen Tile (نفس المستخدمه في الجالاكسي نكسس) وليست AMOLED plus

هذا ما مقصود ب Pen Tile وهو مخطط من المكرسكوب لدقه تفاصيل الشاشه وليس نوعيتها
الشاشه الي مستخدمه في الجلاكسي اس 3 هيه HD Super AMOLED وشاشه المستخدمه في جلاكسي نيكسوس هيه Super AMOLED شوف الفرق وتأكد بنفسك ورابط الي وضعته انا هو رابط من شركه سامسونج للمواصفات الرسميه شوف رابط وتأكد

بالمناسبه ما فهمت من كلامك كأنك تقولي انت قلت ان جلاكسي اس 3 يحمل شاشه غير انا اعطيتك رابط المواصفات الرسميه الي هو
Samsung GALAXY S III
يا أخي الكريم انا متفق معك انه الشاشه الموجوده في الجالاكسي S3 هي HD super AMOLED وهي نفس الشاشه الموجوده في الجالاكسي نكسس (Galaxy Nexus) والموجوده في الجالكسي النوت (Samsung GALAXY Note - Samsung Mobile) واتفق معاك انه الرزلوشن حق الشاشه هاي ديفينيشن, لكن نقطتي انا بارك الله فيك انه التقنيه المستخدمه في شاشات ال HD super AMOLED غير التقنيه الموجوده في الـ super AMOLED plus المستخدمه في الـ S2.

لاحظ هذي الصوره عشان تعرف الفرق

تقنية الشاشه المستخدمه في الـجالاكسي اس 2 (super AMOLED plus) تسمى full RGB matrix معناته انه كل بكسل في الشاشه يحتوي على ثلاثة الوان الاحمر والاخضر والازرق, لكن الشاشه المستخدمه في الـ S3 (شاشة الـ HD super AMOLED بدون كلمة plus) تسمى Pen Tile matrix ومعناته انه كل بكسل فيه لونين فقط, مره اخضر وازرق ومره اخضر واحمر. بالتالي وضوح الالوان يكون افضل والصور تكون اكثر دقة في النوع الاول مقارنة بالثاني, لكن حتى نكون منصفين نوع الشاشه المستخدمه في الـ S3 لها ميزة رئيسية اللي هو انها اقل استهلاك للبطارية بشكل كبير مقارنة بالنوع الاول.

انا كنت متأمل انه سامسونج تستخدم شاشه HD وتكون بـ full RGB matrix مثل المستخدمه في الـ HTC one X على سبيل المثال, وراح يكون اسم الشاشه في هذي الحالة HD super AMOLED plus.

على العموم الجهاز رائع بكل المقاييس وما اظن انه هذي النقطه تمنعني انا شخصيا اني اقتني الجهاز, او انها تأثر على مبيعات الجهاز.

اتمنى تكون وضحت نقطتي.
loaybal غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون loaybal على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان