قديم 09-03-2019, 09:34 PM   #11
hasan_abeer
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 105
شكر 72 مرات في 35 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d0tn3t مشاهدة المشاركة
جربتها عندي على الاس ١٠ بلس ولم تفتح
بالمناسبة غالبا هو استخدم 10e مش البلس لان البلس فيه كاميرا امامية ثلاثية الابعاد على ما اعتقد

Sent from my SM-G975F using Tapatalk
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انا لدي اس ١٠ بلاس ورفعت الضوء في الهاتف بعد تسجيل فيديو خاص بوجهي على هاتف آخر وفتح تلفون الأس بلاس عادي وللأسف.... عتبي على سامسونغ وجربت بنفس الوقت على آيفون اكس ماكس ولم يفتح.... ليس دعاية للآيفون ولكني وجدت الفرق مع الأسف مجددا
ولكم منى كل الإحترام..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:29 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d0tn3t مشاهدة المشاركة
جربتها عندي على الاس ١٠ بلس ولم تفتح
بالمناسبة غالبا هو استخدم 10e مش البلس لان البلس فيه كاميرا امامية ثلاثية الابعاد على ما اعتقد

Sent from my SM-G975F using Tapatalk
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انا لدي اس ١٠ بلاس ورفعت الضوء في الهاتف بعد تسجيل فيديو خاص بوجهي على هاتف آخر وفتح تلفون الأس بلاس عادي وللأسف.... عتبي على سامسونغ وجربت بنفس الوقت على آيفون اكس ماكس ولم يفتح.... ليس دعاية للآيفون ولكني وجدت الفرق مع الأسف مجددا
ولكم منى كل الإحترام..
نسيت وايضا جربت على نوت ٩ نفس المشكلة فتح التلفون...
hasan_abeer غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hasan_abeer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان