قديم 17-10-2014, 08:34 PM   #72
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيري2 مشاهدة المشاركة
نعم جهازي مفتوح الشبكات وتعمل معي الشبكات بشكل ممتاز يا اخ برهومي انا شفت بعض ردود الاعضاء في موضوع الروم الاولى كلينش v1 انهم واجهوا مشكله مثل مشكلتي ولقيتك تقول لبعض الاعضاء انه لازم يكون جهازك على روم Deodex عشان تقدر تنصب الروم لان هذه الروم ليست كمثل الرومات البقيه انا والله ماني عارف ليش رومك القديم يعمل بشكل ممتاز وانما الروم هذه لاتعمل انا سوف اقوم بمحاوله تنصيب مره اخرى طيب هل من الافضل ان انصب الروم وانا على روم رسمي ام حتى روم معدل
انت خلطت الأمور !
هذه ليست مشكلتك انت انت لك مشكلة خاصة ولاتشبه اي مشكلة انا ذكرتها سابقاً في المنتدى
ولاتطبق اي حلول آخرى لي لأني أعطي حلول مخصصة لنوع من الأجهزة وانت تدخل في مستوى الخطر اذا نفذت شيء بدون مشورتي فيه !
جهازك ليس مثل باقي الأجهزة > ويجب ان يعلم مستخدمو الأجهزة الأمريكية انهم حالة خاصة في المنتدى والتعامل مع هذه الأجهزة خطر ويحتاج إلى استشارة
لاتستعجل الأمور يا صديقي ان شاء الله سنجد حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alimohammad مشاهدة المشاركة
انا معي سامسونج اس 5 SM-G900A بعد تنزيل الروم المطبوخ V7 تغير طراز الجهاز الى SM-G900F
هل من الممكن الرجوع الى اعدادات الجهاز الاصلية لشركة AT&T ام لا
شيء طبيعي يا جميل ان الرقم يتغير
معلومة تفيدك رقم الطراز مجرد رقم وهوا غير خطير اذا تغير , الرقم يتغير بناء على الروم المنصب في الجهاز وتستطيع استعادة الرقم بمجرد تنصيب روم رسمي لجهازك او روم مطبوخ خاص بجهازك
وتستطيع تغيير الرقم بأحد البرامج التي تدعم الروت

لكن لاتخف هاذا شيء طبيعي وليس مشكلة وهوا مجرد رقم يكتب كتابة
دعه مثل ما هوا ولن يضرك بأي شيء واذا اردت التخلص من الجهاز او بيعه فقط نصب روم رسمي خاص لجهازك ببرنامج اوديون وستستعيد كل شيء مثل ماكان جهازك سابقاً
فقط استمتع بالعربية يا صديقي واذا أردت شراء جهاز من الخارج في اي وقت استشرني وان شاء الله سأخبرك معلومات تفيدك عن الجهاز سواء عيوبه او مميزاته
لأن الاجهزة هذه لم تعد كما كانت سابقاً واصبحت خطرة وقد لايعمل معك في بعض الاحيان في الدول العربية !
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان