قديم 14-01-2012, 11:38 PM   #44
dooranddoor
عضو نشط

الصورة الرمزية dooranddoor

مشاركات الشكر: 848
شكر 298 مرات في 219 مشاركات

ولو فولانيس... تكرم عينك و عين كل الشباب الطيبة،،، لو أي حدا أيا كان الو رغبة بهي التقنية،،، ما عندي مانع قدملو اياها على طبق من فضة،،، هي من حقو ،، و لازم ساعدو،، أنا بحب الويندوز موبايل و لا بستغني عنو،،، بس حطيت نقري من نقر الأندرويد بس نكاية بهي الشركات الأميركية الحرامية ياللي حاجبين سوق برامج الأندرويد بسوريا و كذا دولة تانية،،،و ليش يا حزرك؟؟ بس لأنو عنا رغبة بهي التقنية لأنها تقريبا مفتوحة المصدر و معظم برامجها مجانية،، هي الرومة و انحلت مشكلتا،، و تأكدت هلء هلء من موقع بوكيت اجنبي انو هاد التاب ما بيدعم شغلة اسما الـ
Access Point
أو نقطة الوصول ، يعني لا نعذب حالنا ما رح ياخد واي فاي من لابتوب أبدا،،، بدو راوتر وايرليس لياخد منو انترنت أو شريحة 3G سريعة غير هيك مافي حل حاليا،،، مع اني جربت برامج بتعمل اللاب نقطة وصول وهمية ورغم هالشي ما شافو التاب،، هي شغلة،،، و مشان شغلة سوق البرامج بدي نزل برامج بشكل يدوي غصبالعنن بس نكاية متل ما كنت أعمل بويندوز موبايل لشوف آخرتا معن و مع الماركت،، و محطم الظلام معلم خيرك سابق خير الله هاد معذور الحال من بعضو ،، الحمدلله نحنا بألف خير و منيح هيك و لا أكتر في أراني بلبنان عم تضل فيا الكهربا مقطوعة اسبوع كامل،، بقا الحمدلله ،، يكتر خيرك عالرومة و ان الله راد بركي بتنزل وحدة أحلى و أسرع ان الله راد،، تحياتي للجميع و سعيد بوجودي معكن،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:23 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar.ie مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بالنسبه للتعريب الجهار يقرأ اللغه العله ربيه ولكن لا يوجد كيبورد للغه العربيه للكتابه

ارجوا حل المشكله و اعتقد انها موجوده عند عدد من الاعضاء

و لكم جزيل الشكر
عموري معلم بسيطة محلولة شغلتا فاضية،، ما عندي الروابط والله بس عندي الحل،، ليك:
فوت على هاد الرابط و كل مشااااكلك بتنحل و ادعيلي بس
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=392512

عالسريييييع فوت و نزل الكيبورد و التعريب ،، بعد ما تنزل الكيبورد فوت على خصائص الإدخال بالبوكيت تبعك من الضبط،،، عمل تنشيط للكيبورد ياللي نزلتو،،، بعد هيك بتفوت على مثلا المفكرة أو هيك مشان تكتب،، اي بترجع بتفوت على ضبط الكيبورد بحد ذاتو -->> لغة الإدخال أو input language او هيك،، بكون مفعل هو انغلش،، اي بتنزل لتحت هيك بتلاقي كمان لغة عربية،،، اي بتحط صح جنب العربي،،، بصير عندك كيبورد احترافي عربي و انكليزي سوا،، يالله ناطرك و شو بصير معك خبرني
dooranddoor غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان