قديم 10-02-2013, 11:48 PM   #5
mr tech33
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meeeeas مشاهدة المشاركة
اذا نوت تو ماعجبك وماعجبك مميزاته وهو زبده بنظام اﻻندرويد ﻻوه ع الايزوا بختصار مو من شان شي بس لجل تعرف وش كان معك من جوال
جزاك الله خير اخي علي الرد أنا فعلا نظرا لما قرأته من مميزات ومدح كل المواقع فيه اشتريته وكان معايا ايفون 4 ولكن التجربة العملية غير المكتوب خالص فالجهاز مثلا في تصفح النت سي جداً ولازم عمل ذوم علي الصفحات لان الخط غير واضح وعلي صغر حجم شاشة الايفون ولكن تصفح صفحات النت كان ممتاز ومش محتاج ذوم ثانيا ارتفاع درجة حرارة الجهاز يعني لعبة ذي Need for Speed الجديدة بعد 10 دقائق الجهاز يكون نار وبعد ما اشتريته وجد فعلا ان الحجم مشكلة وشكرا اخي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr tech33 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كما في العنوان أنا كان عندي نوت2 وبقي معي اربع اشهر ولم اقتنع بمميزاته وحجمه سبب لي مشكلة وبعته واحب ان اشتري جهاز اخر وأرجو منكم المساعدة جزاكم الله خير حتي لا اتسرع وأشتري جهاز وابيعه واخسر فيه هل اشتري ايفون 5 ام انتظر سوني z وانا مقيم في المانيا يعني سوني علي اخر الشهر ينزل انشالله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر لحيان مشاهدة المشاركة
اخي ملاحظتين
الاولى انك تطلب الاجابة في قسم غير محايد وتطلب عدم التعصب فهذا صعب
والثناية انك تقارن بين جهازين بنظامين مختلفين فلا وجه للمقارنة فلكل ميمزاته وعيوبه
لو تتفضل وتخبرنا ما هي الاشياء الاهم لديك بجهازك
جزاك الله خير علي الرد كلامك فعلا صحيح ولكن أنا كتبت هذا الموضع في منتدى اندوريد والايفون لطلب النصيحة لا غير وانت تعريف لا خاب من استشار وعلشان متسرعش وأشتري جهار وبعد فترة قصيرة لا اقتنع بيه وابيعه وانا مقتنع بالنظامين واجدهم جمال جداً ولكن مشكلتي الجهاز أنا معنديش مشكلة مع نظام اندوريد ولكن المشكة كان النوت ياخي علشان هذا طلبت النصيحة وشكرا
mr tech33 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان