قديم 29-05-2015, 07:04 PM   #45
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shark11710 مشاهدة المشاركة
عندما اقوم بفك الملف المضغوط وادخل كلمة السر واطلب نسخ الفولدر من داخله
يطلب كلمة السر مره ثانيه ويستخرج الفولدر الى سطح المكتب ولكن الملفات بما فيها ملف التشغيل
تطلع عندي فارغه بحجم ( 0 ) ماعدا الفولدرات وعند ادخاله لشاشة السياره واحدد المسار
ثم اطلب منه البدء تاتي رسالة ( فضلا حدد المسار ) علما باني حددته مسبقا
كيف الحل
اخي shark11710 كلك يمين على الملف المضغوط ثم فتح هنا وضع الرقم السري وعندما ينتهي انسخ الفولدر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:52 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oommoo مشاهدة المشاركة
مشكور على البرنامج الرائع والتعديل لاكن اذا تقدر تخليه متوافق مع الكاميرا الخلفية
بالنسبة للكيمرا الخلفية في عدة نسخ مختلفة ناس تعمل وناس لا تعمل ولا اعرف السبب وعندي الكيمرا بالمرآة العلوية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:56 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alreyd مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ....
بصراحه البارح زعلت منك لاكن اتضح ان الخطاء غير مقصود ... تمت تجربة البرنامج البرنامج ممتاز وتسلم يديك
عندي بعض الملاحظات البسيطه
الوحات الارشاديه غير شغاله الاتجاهات شمال وغرب وجنوب شرق غير شغاله
الوحات الارشاديه اقصد بها لاقربت من اي مخرج او كبيري يعطيك بالون الاصفر الاتجاهات
طلب اخير ياريت الطريقة اضافة الثيم للخرائط وايضاً كيف اضيف ارشادات المرور للخرائط
وايضاً اريد مثلا اذا اضفت خرائط جديده واريد التبديل بنها كيف الطريقه
وخيراً الف شكر لك وجزاك الله خير
ايه هذه الردود اللي تشرح الصدر حياك
بالنسبة لتبديل الخرائط موجود بالاعدادات بدل على كيفك ومع النسخة نوعين خرائط للسعودية
بالنسبة للوحات الارشاد ابشر بشوفها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:59 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن القوعي مشاهدة المشاركة
اخي العزيز SlowMan بارك الله فيك وبارك الله في جهودك
لقد قمت بانزال النسخة وتجربتها مبدئيا كماهي دون خذف او اضافة وعملت على اكمل وجه
فيه ملاحظة في التوجيه الصوتي هناك تقطيع عند ذكر المسافة المتبقية او ذكر الانعطاف ارجو العمل على اصلاح هذا الخلل اذا كان هنااك امكاتية
تقبل تحياتي
حي الله ابن القوعي
وانا اخوك بالنسبة للتوجيه الصوتي TTS لك عليه بس حطيته للتجربة ناقص كثير وان شاء الله ببالي جرب غير من الاعدادات من مطول الى قصير وشوف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:03 PM ---------

أشكر كل من رد وشارك ورأيكم يهمني حتى نشترك جميعا في تطويرها

فائق التحية للجميع
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان