قديم 13-06-2012, 12:39 PM   #37
wanam
خبير نظام Android

الصورة الرمزية wanam

مشاركات الشكر: 1,135
شكر 5,552 مرات في 1,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.AKRIM مشاهدة المشاركة
الكيبورد الرسمي يدعم اللغة العربية، لكن يخفيها من لائحة اللغات مع لغات أخرى في الروم، لماذا؟ الله أعلم، سأحاول معرفة السبب فيما بعد.

اخي العزيز ونام اولا احب ان اشكرك على رمك ورومlidroid الاخير لاني بنيت رومي عليه
ثانيا وهو السر في عدم ظهور اللغة العربية من ضمن اللغات الي في كيبورد سامسوج مع انه العربي موجود في الكيبورد اذا عملتله ديكومبايل
السر هو ان كل الرومات والملفات للبرامج والفريم ورك تعتمد على ملف xml في csc واسمه language.xml طبعا لو فتحت فولدر ال csc لن تجده انا توصلت لهذه المعلومه بعد عمل دمب للروم الاصلي للجهاز العربية يعني في هذا الملف تستطيع اضافه والغاء اللغات للكيبورد والبرامج والستنج والجهاز باكمله وهو يوضع على روت الفولدر csc وهذه نسخة من الفولدر وبداخله هذا الملف اتمنى ان اكون ساعدتك في معرفه هذا السر واشكرك مرة اخرى واتمنى ان نتعاون مع بعضنا في الفريب العاجل

تفضل الملفات
http://www.mediafire.com/?sbmd4hch7meg25q
مشكور أخي Akrim، نعم أصلحته قبل قراءة ردك بدقائق ، قمت بإضافة csc الخاص بمعظم الدول العربية ربما يحل مشكلة عدم ظهور أسماء الأرقام الدولية، الإصدار الجديد مبني على LF2، سأقوم برفعه اليوم إن توفر لي الوقت لإتمامه.
wanam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون wanam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان