قديم 16-06-2015, 09:42 PM   #193
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.5 مشاهدة المشاركة
اخوي النسخه جدا ممتازه بس في نظري انه الاولي افضل من حيث الديزاين
بعدين عندك مشكله صراحه اتمنا انك تغيرها باسرع وقت وهي صورة المساجد علي شكل كنيسه
اتمنا انك تغيرها او تشيلها من البرنامج باسرع وقت
حياك الله يادوك

اشكرك على رايك بالفيراري واحترم وجهة نظرك اهم شيئ القوة واحدة

واشكرك على ملاحظتك على صورة المساجد وثق انها كانت من اهتماماتي هي وايقونة المستشفيات واجزم ان اغلب النسخ كانت ايقونة المستشفى شكل صليب والفيراري ولله الحمد لا

لو ذهبت لخيارات الخريطة ثم لاماكن العبادة ولاتضغط على مربع التحديد انما على المستطيل ستظهر لك ايقونة الكنيسة وايقونة المعبد وسترى انها تختلف كليا عن ايقونة المسجد

على العموم الميزة الحلوة في برنامج IGO الخيارات الكثيرة اذا لم تكن مرتاح لايقونة المسجد امامها ايقونة مثل ايقونة الاعدادات تجد عشرات الايقونات تختار الايقونة اللي تبيها

اكرر شكري وبالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:36 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Isaac مشاهدة المشاركة
أخي الكريم SlowMan
بصراحة كنت خير معين لي ولجميع الأعضاء
اشكرك من كل قلبي

لقد تمكنت من تغيير لوجو الاقلاع
ولكن لدي مشكلة واحدة
لم استطع تغيير لوجو الخروج من البرنامج
ارجو المساعدة

لوجو الإقلاع( تم التغيير )

لوجو الخروج ( لا تزال صورة فيراري )
رابط صورة كبيرة الحجم (234 kB)
حياك الله اخي Isaac

تمام عليك

لوقو الخروج نفس النظام تختار الصورة اللي تبيها وتسميها exiting.bmp وتحطها جنب اختها صورة الاقلاع ولاتنسى تنسخ الصورتين لمجلد skin_night اللي داخل مجلد 480*800 للفترة المسائية

واذا كنت مهتم هنا صور اجمل تصلح لوقو للكيا ماعليك من اي حجم الصورة اللي تعجبك وتعدل عليها ارفعها للموقع اللي سبق وضعت رابطه وحط المقاسات 480*800 وهو يحولها لك لوقو للبرنامج بس تعدل الاسم وتحط الصورة بالبرنامج

https://www.google.com.sa/search?newwindow=1&hl=en&biw=1280&bih=66 1&site=imghp&tbm=isch&sa=1&q=COOL+KIA+LO GO+HD&oq=COOL+KIA+LOGO+HD&gs_l=img.3...2 6772.28945.0.30641.5.5.0.0.0.0.233.714.0 j3j1.4.0....0...1c.1.64.img..5.0.0.aYbt5 pOBPlc#imgrc=_
بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان