قديم 30-10-2012, 08:42 PM   #15
fayek99
عضو اساسي

الصورة الرمزية fayek99

مشاركات الشكر: 200
شكر 1,140 مرات في 580 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf aaa مشاهدة المشاركة
اخي الكريم fayek99 تقول ان الاتش تي سي وكأنها بنظام سمبيان والاس 3 كأنه سمبيان طيب الجهازين بنظام اندرويد ومتشابهين بالاساسيات, وحتى الاضافات متعادلين فيها ولكن لمصلحة الاس 3... ارجوا منك توضيح النقاط التي اعتبرت فيها الاس 3 هاتف غير ذكي... وشكرا
مرحبا أخي أشرف ,, كل عام و أنت والجميع بخير
لم أذكر سيره السيمبيان أخي لا من قريب ولا من بعيد
راح أقول لك ماذا أقصد ,,
عند قيامك بعمل أتصال هاتفي من خلال ال HTC هي عمليه سهله و سريعه لا تستغرق أكثر من خطوتين
بينما عند قيامك بعمل نفس المكالمه من جالاكسي 3 ,, فهي تتطلب عالأقل 4 خطوات
أولآ تدخل على الهاتف ,, ثم تختار ماذا تريد ؟؟ هل تريد سجل المكالمات أم لوحه المفاتيح أم الأسماء
ثم بعد تحديد طلبك ,, لا بد أن تؤكد هل تريد أتصال أم تريد أرسال رساله ؟؟ و هكذا ,, عمليه تستغرق وقت و غير مسعفه في حالات كثيره ,,

ثانيآ ,, وهي قد لا تعني شيء لكثير من الناس ,, لكن لمن هم كثيري السفر مثلي ,, هي عمليه مهمه
بالعاده أخزن الأرقام كامله ( كود الدوله + كود المدينه أو النقال + الرقم ) و بالطبع عاده ما يسبقهم صفرين أو علامه الزائد ,,
بعض الدول ,, بل للأسف كثير من الدول لا تسمح لك بعمل مكالمه لرقم محلي ,, وبه كود أو الرمز الخارجي ,, على سبيل المثال ,, ليبيا ,, الرمز +218 ,, ثم بعد ذلك رمز النقال 91
فإذا قمت بمحاوله طلب أي رقم +21891 ,, فهذا غير مسموح ,,
العمل هو أنك تطلبه كما هو ,, ثم تغلق الخط ,, ثم تضغط على الرقم لثوان وتستعمل خاصيه ( تعديل الرقم قبل الطلب ) ,, و تقوم بألغاء الرمز الدولي ,, ولهنا الوضع تمام
لو حاولت تكلم نفس الرقم مره أخرى ,, مستخدمآ سجل المكالمات الصادره ,, فستجد بأن الرقم مخزن بسجل المكالمات الصادره ,, ليس كما قمت به أنت ,, لا ,, بل كما هو مخزن بالهاتف !!!!! و هذا الشيء غير موجود حتى بالسيمبيان اللي تركنام من سنين !!! و طبعآ ولا بال HTC بكل موديلاته

الشيء الثاني ,, و هو بمثابه هديه العيد ,, كالعاده نقوم بكتابه رساله جميله نعايد بها الأصدقاء و الأحباب ,, و نختار أي عدد من قائمه الأسماء و نرسل الرساله بخبطه واحده لجميع من أخترناهم
في الجالاكسي ,, أرادت سامسونج أن تزيد من ثوابنا ,, فسمحت لنا كل مره فقط 10 أسماء !!!!!!!

ناهيك عن الأيميلات اللي بتنزل عالجهاز ,, وأقرأها ,, ثم بعد قليل أستلم تنبيه بأيميلات جديده ,, و أفاجأ بأنها هي نفسها اللي قريتها من ساعتين ,,

أخي العزيز ,, السامسونج تفوق في البطاريه فقط لا أكثر و لا أقل و هذه من وجهة نظري المتواضعه
بس صدقني ,, HTC أفضل بكثييييييييييييييير في باقي النواح
وعذرآ عالأطاله
fayek99 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان