قديم 10-02-2012, 07:16 PM   #64
abu_dawood
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 2,277
شكر 2,630 مرات في 624 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soareing مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي الكريم أعتذر عن تأخري في الرد للانشغال
بالنسبة للجهاز ذو المعالج 1 جيجا هيرتز ادخل على خيارات الهاتف ستجد أن اسمه u8800 pro
بالإضافة إلى إنك إذا قلبت الهاتف على وجهه تجد الكاميرا مدمجة مباشرة في الهاتف وليست تبدو كالإصدار القديم كأنها مفصولة من الكفر الخارجي
بالإضافة إلى إن الإصدار الجديد ذو المعالج 1 جيجا يحتوي على راديو إف إم أما القديم فليست به نفس الخاصية
الكاميرا جميلة جداً في كل نسب الضوء جربتها في الخارج والداخل وفي الضوء العادي في النهار والإضاءة في الليل هي ممتازة بصراحة لكن جهازي حالياً لا أستطيع استخدامه بشكل كامل بسبب أنني أحاول إصلاح اللغة العربية في إصدار أندرويد الذي يعمل به
لذلك أعتذر عن مسألة وضع الصورة
بالسنبة لعمر البطارية يعتبر الجهاز من أفضل أجهزة الأندرويد فعمر البطارية في هذا الإصدار يبلغ يومين كاملين في بعض الأحيان
وبخصوص الصوت في السماعة العادية والسبيكر هو مثل معظم الأجهزة وخاصة أجهزة سامسونج
أي استفسار آخر أنا تحت أمرك
=
جزاك الله كل خير يا اخي وبارك فيكم ، ما قصرت والله
انا بهمني اخي ان تكون سماعه الجهاز الخارجية صوتها عال لاني استخدمة في الدعوة الى الله يعني مقطع صوتي للشيخ ابن عثمين اذا كنا شباب جالسين ، مقطع مؤثر صورتي او صوت وصورة يعني زي هيك عشان هيك لازم تكون سماعة الجهاز عال صوته ، انا ما اعجبني الجلاكسي 9000 بسبب سماعته الخارجية لانها ضعيفة ، مع انه جهاز قوي ومرغوب عشان هيك سالتك عن سماعة الجهاز الخارجية

اظن اخوي في فرق ظاهر بين الجهازين انه الجهاز اللي سرعته 800 على غطاء الخلفي للجهاز تحت كلمة جوجل مكتوب IDEOS
اما اللي سرعته 1 جيجا مكتوب Huawei
بارك الله فيكم يالحبيب ما قصرت
abu_dawood غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان