قديم 13-06-2016, 02:26 AM   #780
fofinho3116
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 2
شكر 892 مرات في 356 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيناك مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي الغالي
الحقيقة لايوجد مقارنة باالاساس بحكم اختلاف النظام بين الرومين .
روم فرونسيس هو افضل روم ببورت نوت 5 ولايقارن بروم اخر بنفس النظام سواء من الاستقرار والبطارية والضبط المخصص .
روم اريا مود صار لي تقريبا اربعة ايام وانا اجربه واره روم مستقر جدا ويمتاز بالضبط المخصص ولكن بطاريته ليست ممتازه ولكن تعتبر جيدة . رأيي ان تنتظر روم فرونسيس القادم خلال ايام ان شاء الله لتقارن بينهم . تقبل تحياتي .

انا من فترة اتابع موقع مطورين فرونسيس و عندي قناعة تامة بان الروم الذي سوف يصدرونه سوف يكون ممتاز و بدون منافس و السبب بسيط وهو بانهم غير مستعجلين على اصدار روم 6.0.1 كبقية المطورين و حسب علمي بان روم فرونسيس سوف يكون بورت نوت 5 و ليس S7 و لهذا السبب لا يمكن مقارنة اس 7 مع بورت نوت 5 و اعتقد بان بورت نوت 5 اكثر استقرار على نوت 3 من اس 7. و اشاطرك الراي اخي نسيناك بان روم اريا مود مستقر و رائع لكن ينقصة قوة البطارية و هذا الشئ مهم من وجهة نظري كوني استخدام الحهاز كثيرا على النت و حاجتي للبطارية قوية. سوف ننتظر روم فرونسيس علما بان اول اصدار سوف يكون فيه بعض المشاكل الا ان مطورين فرونسيس سوف يقومون بمعالجة هذة المشاكل في الاصدارات القادمة سريعا. و تقبل تحياني و احترامي لك .
fofinho3116 غير متصل  
عدد 7 من الاعضاء يشكرون fofinho3116 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان