قديم 12-11-2018, 07:32 PM   #24
Ramdroid123
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 16
شكر 327 مرات في 102 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elitretro مشاهدة المشاركة
لا اعتقد ان تملك هذا للجهاز وردودك متحاملة على شركة هواوي

وبالمناسبة انا لا املك اسهم في اي شركة هواتف وعندي قناعة ان كل جهاز فيه عيوبه

لكن لانكذب بمجرد كرهنا للشركة او الجهاز

عموما هذا رد لك على موضوع

آخر أخبار و صور الهاتف المنتظر Huawei P20 Pro صاحب ثلاث كاميرات خلفية مع السعر المتوقع
أخي المحترم أولا لا تتهم أحد بالكذب لأجل جوال ... الهيافة لا تصل الى هذا الحد

ثانيا يا شارلوك هولمز العرب لماذا لم تأخذ الرد كاملا بالعيوب بالمميزات من ذلك الموضوع التي لا تأتي الا من مستخدم و ليس مطبل يتهم الاخرين بالكذب ؟

"
الجهاز لا يمتلك السلاسة في الاستخدام مثل النوت8 أو بيكسل أو ون بلس. بمعنى مثلا يفتح البرنامج سريعا و لكن للكتابة تجد تعليق حتى يفتح الكيبورد
الجهاز سيء جدا في الألعاب
البطارية يا اما تغلق كل البرامج و لا تستلم تنبيهات حتى من الشبكات الاجتماعية أو تعيش بطارية الاسم 4000 لكن الأداء 1000
الواجهة الemui ياخي نسخة رخيصة و سيئة من الiOS مهما حاولو

تخيل الجهاز شاشته 2Kو لكن لضمان سلاسة مقبولة و أداء العاب مقبول و بطارية تطول مظبط الشاشه على HD... حتى ليستFHD

مميزاته الكاميرا رائعه في الثابت. الفيديو سيء في التثبيت و لكن جيد تفاصيل
الانفراريد و الشبكة..... قوة الشبكة غير كل الأجهزة الاخرى
"

أتحدى أي مستخدم لهواوي ميت 10 أو p20 pro يقول عكس هذا الكلام .. و لو تلاحظ أخي الذكي, لم اذكر مشاكل برامج جوجل مع الميت10 لأنهم موجودة فقط مع البي20

و البي 20 برو لو تلاحظ أنا مدحت كاميرته في ردي السابق بأن كاميرا الميت20 لن ترتقي لها بالتقاصيل لوجود المونوكروم لينس. الموضوع علمي و تم اثباته من اكثر من مراجع

أتمنى تقولنا كيف تجربتك مع البي20 أو الميت 10 ؟

صدقا و رأي شخصي, انت حتى لم تمسكهم بيدك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TuRkI-Al-hadi مشاهدة المشاركة
المشكلة اللحين يجيك واحد ما جرب جوال من الفئة العالية ويجي يقولك كلامك غلط ومدري وش

عن تجربة أنا أخذت ميت 20 برو اخضر وبعته امس
جهاز حلو ولكن في سلبيات كما ذكرت خصوص واجهة مشكلة مع لأنشر نوفا لما اخفي أزرار النظام
لما اسحب وابي اروح للهوم يوديني ل كل البرامج الشغالة في الخلفية

ناهيك عن الكيبورد من تحت من الزاوية مشطوف من الشاشة يعني ماتعبو نفسهم كيبورد أو ثيم يحل المشكلة

الي شدني فية للامانة الشاشة
جيد انك بعته بغض النظر عن السوفتوير الكريه, الدفعة الاولى كلها تقريبا فيها مشاكل في الشاشة تظهر بعد فترة من الاستخدام

و قبل ان يقفز فوارس هواوي للدفاع و اللي يقول هذه شاشات LG , منتدى المطورين المستخدمين فيه أثبتو ان الشاشات من LG و BOE فيهم مشاكل, يعني العيب من تقفيل هواوي
Ramdroid123 غير متصل  
العضو التالي يشكر Ramdroid123 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان