قديم 08-07-2013, 01:35 AM   #46
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

مشاركات الشكر: 60
شكر 89 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة
طريقة جديدة وجدتها في منتدى المطورين الاجانب توقف فحص الميديا لاطالة عمر البطارية حمل هذا البرنامج من المتجر مجاني
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.addz.mediascannerroot&hl= en
ثبت وافتح هيطلب صلاحيات الرووت اضغط جرانت وبعدين اضغط disable media scanner وانتظر ثانيتين لحين يشتغل وان شاء الله تشعر بفرق كبير
طبعا الطريقة دي مشكلتها انك ممكن تلاقي حاجات مش موجودة في الاستوديو سواء صور او فيديوهات ولكن الحل سهل ساخبرك به ولكن جرب اولا وشوف النتيجة فربما لا نحتاج حلول
لا تنسى تشغيل وضع توفير الطاقة في اعدادات الهاتف

والله نزاتها من شي شهر ولم الاحظ هاذا الفرق الكبير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:11 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi1416 مشاهدة المشاركة
أخوي وش رايك تغير الروم كله وتركب روم عمرو حبيب نسخة 12 غيرها لا تركب جربت أنا هاي النسخة وجدا جدا جميلة من حيث المميزات وانعدام الحرارة وإستهلاك البطارية طبيعي بدل ماتغير كيرنل ومشوارطبعا الروم يجي مع كيرنل سبيد مود بآخر نسخة وانا احدثك عن تجربة أكثر من ست شهور
بالتوفيق

في رابط للاودن ؟؟؟ لان الريكفري عندي ما بينزل وعن تجربة لما نزل من الاودن تضل الشاشة معلقة على شعار سامسونغ وحتى بعد عمليه مسح لكل الملفات واعادة ضبط المصنع ما تشتغل !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:14 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شلوف مشاهدة المشاركة
اخي خودلك نصيحة جرب روم الاخ حسان وراح تتقاجئ بالبطارية

في رابط للاودن ؟؟؟ لان الريكفري عندي ما بينزل وعن تجربة لما نزل من الاودن تضل الشاشة معلقة على شعار سامسونغ وحتى بعد عمليه مسح لكل الملفات واعادة ضبط المصنع ما تشتغل !
amor j غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان