قديم 17-08-2012, 05:17 PM   #121
zaid jaber
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 65
شكر 91 مرات في 44 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nkkin1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي سامسونغ GT-I9003 لايدعم اللغة العربية احد الاصدقاء نزل فيه الاصدار 2.3.6 الذي يدعم اللغة العربية و لكن للاسف فقدت الكاميرا اصبحت لا تعمل و تعطي سوداء عند الدخول عليها اسئلة للمبدعين مشكورين
هل يمكن اصلاح هذا العطب و ما سببه و كيفية اصلاحه
الله بعينك حاول تجرب رووم xxkpe >>>>xxkpq نزلهم واحكيلي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:04 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيشوو الجهني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي انا عندي مشكله في جوالي l9003
الكاميرا ماتشتغل واليوتيوب يشتغل صوت بدون صوررره
تككككفون ساااعدوني
الله يجزاكم الخيررر
غير الروم الله بعينك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:06 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfath8 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا امتلك هذا الجهاز الرائع من وجهة نظرى بالنسبة لامكانياته وسعره
انا كل اللى محتاجه انى افهم بعض الاشياء فى موضوع الرومات
انا حصلت على الروم الرسمى العربى 2.3.6 فاود معرفة كيفية تنزيل هذا الروم على الجاهز من برنامج الاودين ويكون الشرح بالصور
وليا سؤال تانى هل ينفع انزل الروم من التليفون فقط بدون الكمبيوتر والاستعانة بالاودين عن طريق كارت الذاكرة من وضعية الداونلود انا كنت بعملها فى تليفونات هواوى
وكنت بسال سؤال تانى
هل فيه طريقة انى امسح بها الروم اللى على الجهاز اصلا وانزل الروم العربى الاصلى 2.3.6 على نضافة خالص يعنى امسح الجهاز كله وانزل عليه روم يبقى كانه طالع من المصنع
انا كان عندى هواوى 8500 كنت بعمل فيه كده معرفش بقى ايه النظام بالنسبة لتليفونات سامسونج
نعم يوجد كل هذا انتا ابحث على الجوجل وان شاء الله تلاقي والسؤال الاخير لما تنزل الروم 2.3.6 يمسح اللي الموجود على الذاكرة (كل ما استعملت الاودن)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.a7mmed مشاهدة المشاركة
أريد روم
CM7 مستقر للI9003
مع شرح التركيب و شكرا يا ريت ترد علينا ^_^

اخوي لا يوجد روم CM7
مستقر وثانيا انا ما بساعد بتركيب الرومات انا بساعد بالمشاكل اخوي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:11 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hx93hx مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .... نريد رابط الصفحة الرسمية في المنتدى لجوال جالاكسي اس1 ... من فضلكم ..
Galaxy SL i9003 Android Development - xda-developers

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:12 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 798879788 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي العزيز عندي جلكسي اس او i9003 وجلكسي اس بلس الثنين بس اشبكهم على الكيز ما يقراهم يشحن بس
جربت الوصله على اس 2 اشتغل الجهاز طبيعي
غيرت الكمبيوتر بس للاسف نفس المشكله
ما الحل برئيك
شوف من settings >> USb debugging

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:14 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكفيني الذكرى. مشاهدة المشاركة
اريد افضل رووم للجهاز سوواء مطبوخ او رسمي

الله يجزاكم الجــنه
[UPDATE]Value pack For india DDLF2 (best firmware till today) - xda-developers
يا اخوان احسن روووووم لجهازنا الروم الاصلي وهندي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:15 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek19861 مشاهدة المشاركة
صديقي قام بتعريب الجهاز و بعد ذلك اصبح الجهاز لا يفتح الكاميرا و لا يفتح الفيديو باستثناء الصوت و هناك نقطة هامه هي انه بعد اقلاع الجهاز يكون كل شي على ما يرام و لكن بعد دقيقة تبدأ المشاكل التي كتبتها سابقا
أنا لا املك اي فكرة عن كيفية تنزيل سوفت جديد او عن ايجاد الحل
الجهاز هو Samsung gt-I9003
رقم السوفت وير 2.2.1
شكرًا يا إخوان
سامحني ما بتقدر تعمل اي اشي الا تنزيل رووم جديد وعربي اذا ما بتعرف روووح على محل مشان ما تخرب الجهاز
zaid jaber غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان