قديم 04-06-2015, 12:10 AM   #104
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmm800 مشاهدة المشاركة
المشكلة انا منزل igo primo العادي شغال من احسن مايكون بس نسختك مارضت تشتغل
اخوي mmm800 العذر لله ثم لك توي انتبه لردك من العجلة

فعلا شي غريب ! والمشكلة ان اللي عندهم نفس شاشتك اشتغلت النسخة معهم من أحسن مايكون

حتى انا ترى مشغلني الموضوع ودي اعرف السبب !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو وليد نصاري مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا على البرنامج ولكن الرجاء البحث عن اخرتحديث لخرائط الشرق الاوسط q3 اوq3 لان خرائط الامارات العربية المتحدة غير موجودة وكذالك الرادارات قديمة جدا لاني في دبي الرادارات في الشارع موجودة ولكنها غير موجودة في الشاشة
علما ان البرنامج اكثر من روعة وتستحق كل الشكر والتقدير والاحترام
انشاء الله تعالى أن يكون هذا الرنامج في ميزان حسناتك
ويا ليت توفرلي ملف sis txt اخر يكون كامل يتطابق مع البرنامج لاني ماعرف اعدل على البرنامج ودمت سالم اخوي وشكرا لك مرة اخرى
حياك الله بوليد نورت الموضوع

عاد انت سابقنا بالتعديل جزاك الله خير

بس تصدق انا قاعد اتخيل كيف بيكون منظر المباني على طريق الشيخ زايد رحمة الله عليه

فائق التحية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 AM 04-06-2015 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:57 PM 03-06-2015 ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة telepathy مشاهدة المشاركة
اخي الكريم عندي خارطه للاردن وضعتها في مجلد الخرائط واشتغلت بحمد الله، ننتظر خريطه احدث. مسألة اخرى نسخة igo التي كنت اعمل عليها عنند تشغيل الملاحه الى مكان معين يتم ايقاف الصوت في الخلفيه سواء راديو او غيره ويبقى فقط صوتالملاحه لكن في هذه النسخه منIGO FIRARY SLOWMAN☺فان ذلك لا يحدث ويبقى صوت الملاحه و الصوت الذي يعمل في الخلفيه سواء الراديو او غيره يعملان معا ، هل من حل؟.مشكور
الحمدلله وبالنسبة للخرائط كلنا ننتظر خرائط احدث ان شاء الله اتوقع قريب بتتوفر على النت

اما موضوع الصوت يمكن اعدادات ويمكن اضافة اللله اعلم لكن في البال ان شاء الله واتمنى من جميع الاخوة لا احد يبخل باي معلومة وبالآخر الكل مستفيد

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:02 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو زويد مشاهدة المشاركة
أبدي اندهاشي واعجابي الشديد بهذه النسخة

مع طول فترة استخدامي لبرامج الملاحة لم أجد كل هذه الخيارات والاضافات مثل الموجودة في هذه النسخة

رائعة جدا جدا والأروع من ذلك كله روعة الاخ صاحب النسخة وحسن خلقة وسعة صدره وتفهمه للمشاكل وتجاوبه
بالفعل كلمات الشكر لا تفيك ولا تجزيك حقك

اسمح لي ذكر بعض النقاط ولا أسميها عيوب
الخرائط المتضمنة قديمة ولكن الحل بسيط هو استبدالها بخرائط نوكيا هير وتوم توم الاخيرة
التعريب غير شامل ولكن أرى ان بعض النقاط الغير معربة سيكون تعريبها غير واضح في بعض الاحيان أو سكون طويل

جزيت خيرا اخي الكريم بكل عدد الحروف التي كتبتها والدقائق التي امضيتها في كتابة وشرح وتطوير هذه النسخة
الله يرضى عليك يابوزويد واشكرك على كلامك والاروع المنتدى واعضاءه والكل يفيد ويستفيد

صادق التعريب ناقص والمشكلة من ملفات التعريب ناقصة وحاولت بس ماباليد حيلة ومثلك عارف يد وحده ماتصفق

واياك ان شاء الله فائق التقدير
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان