قديم 30-10-2011, 06:37 PM   #24
abu_dawood
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 2,277
شكر 2,630 مرات في 624 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm909 مشاهدة المشاركة
مالقيت الا السوني بلاي عشان تنافس بيها وحوش الكاميرات ( اس 2 و 4 اس )

جرب كاميرا الارك وكاميرا الاكس تن وشوف الفرق ياعزيزي
=
حياك الله
انا صاحب الموضوع وهذا النك النيم الثاني لي لان النك الاول فيه مشكله ما ادي ما هي اذ اني اضيف ردود لكن من غير جدوى
المهم
شكلك جديد على الكمرات اخوي
كمرى البلاي رائعة فوق المتصور وانا جربت كمرات كثيرة جدااا لعدة اجهزة عندي مخزون تقريبا 4 جيجا صور مصوره ب حوالي 150 جهاز ووجدت ان من افضلها جهاز سوني اركسون بلي
بالنسبة لجهاز اكس 10 الكبير كمرته سئية جدااا وليست بالمستوى المطلوب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:30 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [AndRoid] مشاهدة المشاركة
صور عاديه جدا !!

الصور الموجوده في المنتدى المصوره من iPhone 4s هي بدون استخدام الفلاش

والصور التي انت قمت بتصويرها هي باستخدام الفلاش وشيء طبيعي ان تكون جودة الصور ممتازه اذ كنت ستصور شيء صغير وباستخدام الماكرو والفلاش
=
صور مثلها اذا بكمرة جهاز اخر كالايفون فور اس ثم تكلم صديقي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:31 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo _89 مشاهدة المشاركة
انتا ليش زعلان من ايفون ؟
==
والله يا اخي لا احب هذه الشركة بالذات ما ادري ليش سبحان الله بحسها تحتكر كل شيء وشركة متكبره
الله يعافينا جميعا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:33 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmatrix مشاهدة المشاركة
كاميرة رائعة
والله الساعة ما شاء جميلة.... تبيع .. هههههههههه
-
تسلم يا طيب
والساعه وصاحبها على حسابك والله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedalfarsi مشاهدة المشاركة
تصوير رائع وخالي من العيوب

لا ياأخوي
مظلم لأنه مستخدم الفلاش في التصوير
==
مبدع اخي الكريم وكلامك يدل على خبرة في طيبة في مجال التصوير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:35 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsnhsaj مشاهدة المشاركة
صور رائعة شكرا لك ع هذا المجهود المميز
==
الشكر لله تعالى
واشكر جميع الاخوة الاكارم
حاولت نشر موضوعي باسمي الجديد هذا لكن المنتدى يشترط ان تبلغ مشاركاتي 100 حتى استطيع نشر موضوع في منتدى الاخبار .

تحياتي للجميع
أبو داود
abu_dawood غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abu_dawood على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان