قديم 05-09-2012, 12:17 PM   #108
moonlight21780
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 38
شكر 36 مرات في 24 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 000000 مشاهدة المشاركة
عزيزي الفرق انه المعالج رباعي النواه والقديم ثنائي النوا وجاي تقولي الفارق 0.2؟!

صحيح اخي الكريم شكرا على الاضافة ولكن المقارنة كانت بين ال س3 والنوت 2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:04 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahla.wallah مشاهدة المشاركة
اللي يسب النوت 2..

أما ابل فانز..
أو عنده نوت 1..
أو الغالب أنه توه شاري الجالكسي 3 ..

اخوي

ابل فانز ...........هذي بعيدة وما ظنيت انها بيننا
عنده نوت 1 ..........بالنسبة لي الان رح اشتري النوت 1 (معنى او عنده نوت 1 انه في مشاكل كبيرة؟يا ريت اتجاوبني قبل ما اتورط واشتريه)

الغالب أنه توه شاري الجالكسي 3 ........صحيح انا اشتريته اول ما نزل وما كان يستحق الضجة اللي عليه استعملته لشهرين وبعته ......البطارية على 3g انسا ما تصمد, الكاميرا؟الايفون اوضح, اليوتيوب ؟ تموت عشان يفتح كليب سريع مع العلم عندى بالمنزل السرعة 8مج وجربت نفس الكليب افتحه بنفس الوقت على الايفون وال س 3 كان الايفون اسرع والعرض متواصل, الفيس بوك؟؟تصفحه جميل على ال س 3 ولكن بطيييييييييييييييئ, جودة الجهاز من ناحية الصدمات؟ صاحبي وقع من ايده الجهاز على الارض صار عنده مشاكل بالارسال انا الايفون وقع من ايدي ومن السيارة ومن كل مكان على اسطح قاسية اكث من تعرضه لخدش بسيط لم يحدث اي عطل فني للجهاز

بالنهاية كلنا نريد جهاز قوي يلبي احتياجاتنا بدون مواجهة مشاكل لانه فلوسنا مش حرام ولا يستحق هؤلاء التجار سرقتها منا

شكرا للجميييييييييييييييي يييييع
moonlight21780 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان