قديم 12-06-2012, 07:06 PM   #24
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

مشاركات الشكر: 323
شكر 610 مرات في 224 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oop مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي الكريم .......... كلي فخر بك
في البداية سؤال شطحه هل انت الاخ الذبياني في منتدى المطورين
( اتوقع الاجابة لا بس حاجة بالنفس )

سوف اقوم بذكر كل مايتعلق بالملاحظات والاقتراحات لدي وسوف اكون دقيق بأدق التفاصيل لكي يكتمل الروم بالعربية الموحدة في جميع اجزاء النظام والبرامج مع الحفاظ على الاستقرار ان شاء الله ....

اول اقتراح : توضيح طريقة تنصيب الروت المتوافق لهذا الروم مع الحفاظ على الكيرنل الرسمي ( سوف تجد الكثيرون يسألون عن الروت ).... مهم جدا

عندي ملاحظة قبل لانزل الروم من المعروف ان اللانشر في روم الاورنج لايدعم العربية ... اذا كان كذلك فإليك اول طلب
نريد لانشر رسمي لهذا الروم ( لاحظت في الروم العراقي اللانشر معرب والمحاذاة ممتازة )

جاري التنزيل .......
وللمعلومية انا على روم الاخ ونام للامانة افضل روم والاسباب لايوجد fc , والبطارية تدوم , المحاذاة ممتازة والخط تم توحيده بنسبة 99,8 % ..... مستقر جدا لكن بعد حذفي للانشر الاصلي ولانشر الاس 3 المدمج مع الروم لانه غير مستقر الى الان ..

هذة البداية ........

تقبل مروري
حياك الله اخي الكريم

أخي الكريم كلنا فخورون بتواجدنا في هذا الصرح العظيم انا موجود في هذا الموقع منذ بداياته تقريباً وهي عشرة عمر وانا فخور بوجودي بين إخواني العرب والمسلمين مفضل متابعه هذا المنتدى عن منتدى المطورين

حتى انا تفاجأت بوجود اخ مثل الذيباني من نفس مدينتي وافتكرته أنا

بالنسبة لأول إقتراح فعلاً لاحظت الإخوة متعطشين للروت مع إني شخصياً لأحتاجه لان الأندرويد موفر حاجات كثير بدون رووت وبدائل

اخي الكريم حسب ماهو ظاهر أمامي الآن ان اللانشر رسمي وعربي ويحتوى على المحاذاة ومستقر بإذن الله

وإن شاء الله إن كان في ملاحظه سيتم تلافيها في القريب العاجل
Eng.Anwar غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Eng.Anwar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان