قديم 13-04-2016, 12:24 PM   #47
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة civil engineer مشاهدة المشاركة
يا اخي الكريم شداد

انت بتفهمني ان المعالج اضعف من 820 و انا والكل نعرف ذلك
بس انك تقول ان المعالج زبالة فهنا بتكون غلطان جدا و مثل ما وضحتلك المعالج من اقوى المعالجات حاليا

خلاصة الحوار بيني و بينك هو انك تقول ان Life Style هو فلاق شيب Htc و انا اقول لك ان هذا خطأ
الهاتف عبارة عن نسخة بمواصفات اقل من الفلاق شيب و بسعر ارخص بالضبط نفس فكرة اجهزة Neo من سامسونج
اما اذا الشركة بتبيعه بنفس سعر Htc 10 فوقتها انا رح اقول الشركة كلها زبالة و ليس المعالج فقط

يعني الزبده ان Htc Life Style هو ليس فلاق شيب و فكرته مثل ما قلتلك...من نفس فئة A9 pro
كلامك صحيح ومعقول.

اذا الهاتف ذاك اصدار Life style لم يسوق كـــفلاق شيب فاذا انا معك قلبا وقالبا. لكن اذا تم تصنيفه انه فلاق شيب فمثل ما قلت الهند سوقها مربح جدا وانا لو موظف في HTC سأرمي بكل ثقلي عليها مثل سوق الصين. ياخي عندهم جيش بشر مو طبيعي.

لا تأخذ كلامي يوم كنت اقول "زبالة" بمعنى الحرفي انه نفايه. انا فقط اقارنه للاصدار الاقوى فقط. والا المعالج ذلك ايضا يدعم الشحن السريع 3 حسب موقع الشركة. على العوم نصيحتي لكل المقبلين على شراء الهاتف : الهاتف يستحق ولذلك انصح الجميع باصدار الكوالكوم 820 ولا اقل منه لكل الميزات التي يحملها المعالج الجديد.

كل الود والتقدير و شاكر لك النقاش الودي العاقل .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان