قديم 23-10-2013, 06:35 PM   #70
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

مشاركات الشكر: 885
شكر 9,393 مرات في 2,313 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talhusamy مشاهدة المشاركة
والله مادري ياخوي كاني غلط عليك بحاجه كبيره عشان تهاجمني يهذا الاسلوب يعني هذا راي لي يعني تبغاني اثبتلك بورق انا موقع عليه او اني اسجل كلام المهندسين واجي احطه هنا وترى هذي الشركات لابترفع راسنا ولا بتنزله بالعكس انا ودي ان كل واحد منهم يكون عندو شي افضل من الاخر عشان حنا نستفيد بالنهايه يعني مجرد راي قلته وانا ماهاحمت نوكيا بالشكل اللي كان بردك وقلت ان كاميرتها افضل لكن انا افكر بغير الكاميرا والنوكيا ياحبيبي هي اول جوالات مسكناها بيدنا وهي من علمتنا الاتصالات بس ردك غريب جدا وكان هاجمتك شخصيا ياريت اسلوبك يكون احسن من كذا
صديقي العزيز انا ما هاجمتك لكن لما تقارن أجهزة اللوميا بابو كشاف . سالفة الواجهة والنظام هذي اذواق وما اقدر اجبرك على انك تستخدم الواجهة والنظام خصوصا اذا ما ترتاح معاه لهالسبب التنوع مطلوب حتى الكل يأخذ الي يرتاح معاه, نقطة الخلاف هي عن التطبيقات....مقارنة بباقي الأنظمة نعم المتجر فقير بالتطبيقات لكنه ليس بالسيء (اكيد توافقني بهذه النقطة)...دائما لما نتكلم عن التطبيقات متجر ابل يكون المثال الأعلى لباقي الأنظمة لو نأخذ على سبيل المثال افضل 50 تطبيق بمتجر ابل قبل شهرين قرأت خبر يقول ان في الاندرويد تقريبا 36 تطبيق من ال توب50 بالاب ستور وبوقتها كان متجر الويندوزفون فيه 16 تطبيق فقط.. خلال هذه الشهرين ما يفوق ال 10 تطبيقات وصلت للمتجر (عن جودتها هذا موضوع ثاني) لكن لما تقارن بالاندرويد الي بدأ من 2008 او IOS الي بدأ من 2007 مع الويندوزفون الي كان اطلاقه بيتا وتجربة في 2010 وبدأ التوسع عالميا في 2012 فهذا انجاز ان المتجر ينمو بهذه الصورة ولو نريد نحكم على النظام ونقارنه مع الأنظمة الحالية بمقياس ثابت اذا من الضروري اننا نعطيه الفترة الي استغرقها الاندرويد على الأقل حتى يوصل لمستواه الحالي ومتجره الحالي (خمس سنوات) ولو قلنا ان النظام بدأ من 2010 هذا معناه ان مر عليه 3 سنوات وباقي سنتين لما تمر هالسنتين رح يكون اجباري اننا نشوف المتجر متكامل وكل شيء بدون نواقص وصدقني ما في نظام بدون نواقص سواء IOS او اندرويد او أي نظام ثاني...((هذي وجهة نظري لكن كثير من الناس تعترض او انها ما توافق بدون سبب او لاسباب انا اجهلها)) ولو كان في كلامي الي فوق أي تقليل احترام فتقبل اعتذاري الخالص
94Temimi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان