قديم 23-12-2019, 09:47 AM   #14
wa7shae22
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 12 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم مروركم اسعدني

بخصوص Kirin 980 هذا المعالج هواوي قدمته فقط لتقول انا اول شركة تصدر 5G لكن في الحقيقة هذا المعالج يعتبر الاستخدام الاخير من شبكة 4G المعروف بأسم LTE-Advanced الذي يعطيك سرعة التحميل 1Gbps يعتمد على LTE Cat.21 بالاصح هاتف 4G يحاكي 5G لذلك تجنبت ذكر هذا المعالج

Kirin 990 هو المعالج الفعلي للـ 5G لذلك الافضل امتلاك هواتف بهذا المعالج لأن في نواته يستخدم مودم Balong 5G

المشكله اخوي wa7shae22 ليست من الهاتف وانما من شركة الاتصالات الشبكة لم تكتمل كليا حتى الان يعتمدون على NSA الي هي في الاساس 4G توجد مناطق محددة فقط فيها تغطية 5G لو انت من سكان دبي انظر للخريطه توجد تغطية لبعض المناطق حتى المناطق التي فيها 5G راح تواجه مشاكل افضل مكان للـ 5G قرب النخله راح يعطيك سرعه تقريبا تصل الى 900Mbit/s او اقل لذا بداية العام الجديد راح يوسعون تغطيتهم وتكون الامور طيبه

انظر للخريطة اللون الاخضر 5G والاصفر 4G فالهاتف عند ضعف الاشارة يبقى على 4G

معالج سامسونج القادم راح يكون منافس لكوالكوم و هواوي للعلم هي حاليا تستخدم مودم Exynos Modem 5100 يعتبر المرحة الاولى لدخول عالم 5G والمستخدم في هاتفها الحالي النوت 10 بلس اما معالجها القادم سيحمل مودم 5G Exynos Modem 5123 يعتبر نقله نوعية وسيدعم كافة الترددات وايضا الطيف العالي mmWave لذا لو تواجدت في دوله تدعم الطيف العالي راح تحصل على سرعة عالية لأنه يدعم حتى سرعة 7.35Gbps

تقبلوا فائق احترامي

مشكور اخي الكريم بس أنا ف منطقة تغطي ال5g ويطلعني فوق عند الشبكة فايف جئ بس من دايم يعطي سرعه ع الأغلب تكون سرعة الفور جي ،،، تقدر تقول انها شكل بس بس قليل يعطي سرعه وصل عندي ٩٠٠ تقريبًا

واعرف شخص عنده نوت ١٠ ماعنده هالمشكله بس لاحظت تغطيته اقل
wa7shae22 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان