قديم 04-10-2014, 11:03 PM   #24
ahmadsinan
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 72 مرات في 37 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة

يا استاذ
والمعالج Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة 64 بت ( نفس جودة معالج الام ايت واحتمال يتفوق عليه )

المعالج الي معلن عنه في الخبر الان هو نفس المعالج الموجود في الام 8 بس لاحظ معي نفس المعالج ..سنابدراغون 801.. اما بنسبه للجهاز الي انت ذكرته جهاز مصنوع من البلاستك معالج اقل كفائه شاشه لا ترتقي للأم 8 بدقة 720 وتجي تقلي ب 400 بعدين 400 دولار هاي عندك في بلدك الجهاز عدنا بسويد ب 550 دولار ما تكملت معك عن السعر وردي اساسا مو تهجم على الموضوع مثل ما حضرتك تهجمت عليه الحين وبديت بتسميات يا استاذ وتهجم على الموضوع ياريت شوي نخلي عدنا اسلوب في رد ما اعتقد تهجمت عليك كل الي قلته الك الجهاز مامبين انه من الفئه المتوسطه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:43 PM ---------

وبعدين يالحبيب تراني مستخدم لجهاز الون ام 8 يعني عندي جهاز من شركه لا يروح بالك بعيد وتفكر اني احاول محاربة شركتك المحبوبه .. اعتذر لشركة اش تي سي وياريت تسامحني واذا ما تسامحني راح احاول اعوضهم بجهاز جديد حتى الاخ مايزعل

أنا آسف أخويي
انا قلت يا أستاذ بس احتراما وليس تهجما
وثاني شي أنا كنت أبدي رايي في الموضوع لان الجهاز ده مصنوع من البلاستك بنفس الطريقة

أنا آسف اذا كنت طرحت فكرتي بشكل خاطئ

بس ما كان قصدي التقليل او التهجم

وأعتذر مرة أخرى
ahmadsinan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ahmadsinan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان