قديم 07-03-2015, 11:44 AM   #65
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
رد سطحي يغلب عليه العصبيه والانفعاليه انصحك باخذ دروس من اخونا عبدالرحمن دائما وابدا مختلفين ونتناقش ودائما ردوده يحكمها العقل والمعرفه وان كان يختلف معي في وجهات االنظر

ملاحظة اخي عبدالرحمن من كل النواحي ذاكرة جهازداخليه وذاكرة خارجيه عندي من سام سونج 10 كلاس
ولعلمك الشاشات 2k من سام سونج رائعه ولكن فيها عيب عند مشاهدت بعض الفيديوهات عاليه الجودة بضهر لون زهري في وجوه الاشخاص
والله انك شخص محترم جدا و انا خجلان من نفسي على بعض الألفاظ اللي تلفظت فيها بالأمس .. رح احذفها فورا ان شاء الله و أرجو انك ما تكون تضايقت من كلامي

لا نختلف ان الاس6 به عيوب لكن لا نستطيع ان نحكم على أدائه من الآن و انا لا اقصد أدائه كسرعة فقط انما ككاميرا كبطارية ننتظر المراجعات و التجارب .. انت قلت الكاميرا اقل من المتوقع هل بسبب ان الحجم 16 ميجابكسل ؟ لم يكن حجم الصورة هو المعيار ابدا ولا تنسى ان الكاميرا فيها مثبت بصري و real time HDR اوتوماتيكي و فتحة عدسة 1/1.9 بنظري هذه الأشياء ليست اقل من المتوقع .. اما عن البطارية فلا نعلم الآن ما هي أرقام الاستخدام و لا نعلم كم ساعة on screen تعطي و حجم البطارية غير كافي للحكم .. نعم هو لا يبشر بالخير لكن ننتظر و نشوف

اما عن شكل الهاتف فلا يختلف اثنان على ان تصميم الادج ابداعي جدا جدا و هو غير متوقع بصراحة من سامسونج اما عن الاس6 العادي فانا قلت سابقا تصميمه" عادي" حتى قبل الإعلان عنه لو تذكر(عندما تم تسريب فيديو للجهازين قبيل الإعلان بساعات) ... ثم ان مدح التصميم لا يعني اننا كنا مكبوتين من التصاميم القديمة .. htc لما خرجت بال ون ام7 الكل مدح التصميم و لا انكر اني أعجبت بتصميمه جدا و هو اجمل من ال ون ام8 و 9 .. هذا لا يعني ان تصميم ال ون اكس كان قبيح مثلا .. أيضا هو اجمل من الاس4 لكن برضه هذا لا يعني ان الاس4 قبيح بالعكس اراه جميل جدا و اجمل حتى من الاس5 ..

بالنهاية سامسونج أجبرت على استخدام هذه الخامة بسبب مطالب المستخدمين و بالتالي هذا التصميم يجبرها على جعل البطارية غير قابلة للإزالة و انا غير راضي عن هذا الشيء من الاساس لكن ما العمل ؟ الناس تريد ذلك .. لكن ما تلام سامسونج عليه فعلا هو غياب منفذ الذاكرة لان هواتف htc و سوني تحمل منفذ الذاكرة ..

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان