قديم 12-10-2018, 06:46 PM   #27
abdfaheed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 44 مرات في 21 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midojumaika مشاهدة المشاركة
الكامرة وبس بعدها علامات استفهام كبيرة !!!!
ادفع ١٠٠٠ دولار عشان كامرة بس و كلها برمجيات اقدر احملها عن طريق تطبيق كامرة البيكسل لاي هاتف اندرويد اخر !!!! افضلي انتظر نوكيا ٩ و اشتري هاتف حقيقي للكامرة لو هذا فعلا غرضي من الهاتف
اما بهذا الشكل مضيعة للوقت و المال بصراحة
لا و ضحكت علينا بدعم ٣ سنوات هههههه و مساكين ملاك البيكسل ٢ ما بيجيلهم اي ميزة من مميزات البيكسل ٣ الكلها مميزات برمجية تشتغل علي معالج من عام و عامين

دعم يعني ابل اما عالم الاندرويد بعيد كل البعد عن مصطلح الدعم هذا واقع اليم للاسف و لن يتيغير الي بتغير سياسة و السياسة لن تتغير لان هذا الاسلوب الوحيد اليجيبلهم مبيعات للاجهزة الجديدة في سوق الاندرويد عكس ابل التقول لا تشتروا هواتفنا و تلاقي المبيعات مثل الكعك الساخن

في انتظار ميت ٢٠ برو و نوكيا ٩ و وان بلاس ٦ تي لعلي و عسي يكون فيه شيئ يستاهل منهم لاني مليت من سوق الاندرويد العقيم هذا
بصراحة برغم تجربتي للويندوز و الايزو و الاندرويد، بالنسبة لي كل الأنظمة روعه ولازلت من عشاق الويندوز بس مايكروسوفت قتله نبقى عل نظامين مختلفين تماما

انا تهمني ميزات كثيرة لا توجد في الايفون ولكنها توجد في نوت 9 الجديد وأجهزة هواوي + السعر يميل للاندرويد أيضا

نجي لموضوع التحديثات كما تفضلتم ليست هي السبب الأساسي اللي يخليني ادفع مبلغ وقدرة وانا اعلم ان الخدمات قليلة
لذلك علشان هذه الحرب لن تنتهي أبدا كحال مايكروسوفت وابل في الابتوب لكل نظام عشاقة وإذا هي على الأمان كان البلاك بيري أمن جهاز في زمناته ومش بعيد تكون الشركات للهواتف تستفيد من شركات برامج الامان، انا شخصيا يهمني في جهازي هذي الاشياء اعتبرها إساسية بحكم عملي في تطوير الذات و التدريب

ذاكره خارجية
قلم
الاختصارات
الكاميرا تؤدي الغرض المنشود
سهولة التعامل مع الجوال في الابتوب أو غيره
الشاشة و أيضا ميزة المنقسمه هذي بصراحة شيء آخر بالنسبة لي انا شخصيا لسهولة العمل ونقل المواضيع والملفات
المال المدفوع في الجهاز

لذلك قد يتأخر تحديث ما نعم ولا نختلف ولكن مقارنة بما لدي اعتبره شيء طبيعي عكس لو افرح بتحديث جاء سريع ولا عندي مميزات احتاجها، طبعا هذا بدون اي تعمق بالخدمات الكثيرة

الايفون جهاز وعتاد قوي وجميل ولكن نوت 9 أرقى منه
abdfaheed غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان