قديم 13-05-2017, 04:26 PM   #12
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awsx مشاهدة المشاركة
مدري ايش سبب الدفاع المستميت عن سامسونج
انا كمستهلك من حقي الحصول على أعلى الموصفات مقابل الفلوس الي ادفعها
خصوص بوجود القدرة من سامسونج على توفيرها
وانا الي حصل مجرد محاولة منها للتوفير لزيادة ارباحها

ولمن يرد ان يعرف الفرق بين الـ6 و الـ4 رام تأثيرها على الأداء يرجع لتعليق عبدالرحمن العنزي عن أجهزة من نفس الموديل وبحجم رام مختلف بين 6 و4 رام
حيث دائماً جهاز الـ6 رام يكون افضل
اخي الفاضل هل شاهدت الفيديو والنتيجة على الاختبارات؟ هل قرأت تعليقي بالاعلى؟ كيف يكون في فرق وببرامج الاداء الاثنين لم يكن فيهم الفرق ملموسا! للعلم الفيديو من قناة كورية لا تقرب لنا بصلة فيها لا من قريب ولا من بعيد. ونحن هنا نريد فك الالتباس وتوضيح فكرة للمتابع الكريم.

ايش الفايدة تشتري هاتف باعلى المواصفات وبالاخير نفس الاداء؟ هذه اسمها - خرفنة - واستغباء المستهلك بـ gimmick بحيلة على شيء لا يستحق الا لرفع السعر. والا تفكر الرام جاي ببلاش توزعه الشركة ؟ حتى النوع المباع في كوريا لم يكن بنفس سعر الوحده العالمية وانما اغلى. واصلا حدك سنتين بالاندرويد وشوي وبعدها انت و اللي عنده 4 جيجا في نفس الزاوية بلا تحديثات باستثناء النيكسوس .

اذا عندك مقطع عبدالرحمن العنزي يظهر فرق اداء الهاتف بالرام الزيادة مقارنه لهاتفين من نفس الموديل لنفس الشركة احداهما بـ 4 جيجا والاخير بـ 6 جيجا ارجو منك وضعه على طول. لكن ليس هاتف من شركه يعاني من ادارة الرام - كما كانت ايام الاس 6 باللوليبوب - والثاني من شركة اخرى الذاكره فيه اكبر وناتي نقارن ونعتمد النتيجة؟ هاتفين من نفس النوع لكي نتجنب اختلاف الروم, اختلاف سرعة الرام والخ. انا بحثت في قناته ولم اجد. حسب كلامك يوجد هناك مقاطع. اذن انت مطالب بوضع احداها هنا والشكر مقدم لك.

مرة اخرى, الرام الغير مستهلك = رام لا فائدة منه. هنا الرابط للاستزادة.

تقبل تحياتي ولك كل الود .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان