قديم 26-08-2017, 09:40 AM   #70
باهر كيلاني
عضو فعال

الصورة الرمزية باهر كيلاني

مشاركات الشكر: 501
شكر 2,438 مرات في 628 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
لازك ترد علي
الموضوع غيره تقريبا. شركة تضع اخر المواصفات في النوت وتقطرها على الاس بالرغم من ان الاس هو المنقذ والمربح في اكبر الاوقات. ومن اللي - فرقع - اخرة مرة غير النوت؟

الاس اللي عندني لن يتمالك استخدامي الثقيل حاليا. حجم صور الكاميرا والفيديو جعلني افكر الان بسعة 128 جيجا افضل حل لمواجهة ضخامة الصور والفيديو الملتقطه.

ولا تتحرشي احسلك.
مبدأيا انا اعترض

فكل من المواصفات الجديدة تكون من نصيب الاس اولا

مثلا الاس 3 والنوت 2

والاس 5 والنوت 4

والاس 8 والنوت 8

دايما ما يكون الاس حقل تجارب والثبات في النوت ولكن هذا لا يغفر لسامسونج ان تكون سعة بطارية النوت اقل من الاس في هذه السنة وخصوصا ان التضخم ( عجبتني هالكلمة ) في حجم البطاريات يتزايد في هذه الفترة
فمثلا الc9 وa9 عندم بطاريات 4000 و 5000 يعني مثلا لو كان حجم الجهاز اكبر قليلا بالعرض او بالطول ولو 5 مم + 5مم وكانت البطارية 4000 فهل هناك اي عائق مثلا؟

على كل الاحوال انا حجزت نسخة مع سماعة AKG Speakers مع قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم والسماعة بقيمة 600 يعني تقريبا الحجز والسعر مقبول فهو ك سعر النوت 3 والنوت 4 والنوت 5 عندما حجزتهم

على كل حال سانتظر استلام الجهاز واوافيك بالاخبار وعدوني انني سوف استلم بيوم 11 وان غدا لناظره قريب.
باهر كيلاني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر باهر كيلاني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان