قديم 25-01-2017, 10:05 AM   #59
oussama_11
في الانتظار

مشاركات الشكر: 1,340
شكر 1,270 مرات في 332 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظفاري 2008 مشاهدة المشاركة
اخي هذا الروم (مول 11.5 ) يعتبر من افضل الرومات باعطيك خطوات التي عملتها لتثبيت كيبورد KB_Nougat و camera-s7

اذهب الى الملف المضغوط الخاص بالروم MoL-N7-V11 وقم بالنقر عليه اذهب الى ملف system ثم app ثم قم بحذف الملف FactoryCameraFB الخاص بالكيمرة .. ولحذف ملف الكيبورد SamsungIMEv3_GRACE

بعد الخطوات المذكورة انقل ملف الروم ومود الكيمرة اس 7 ومود الكيبورد نوجا الى الذاكرة الداخليه وقم بتثبيت الروم ومباشرتا الكيمرة والكيبورد ... ومبروك

وللحصول على بطارية قوية قم بالتالي :
1- حذف الاكسبيديا بهذا المود xposed-uninstaller-20160211
2- ثبت هالكيرنال lsskernel-hlte-eur-3.7UX-mmport

هذي العملية سويتها لاخي من 3 ايام وكل شي ممتاز في الروم
و الله يا أخي بارك الله فيك. مرة فكرة في هذه الطريقة لكن لم أجربها. و مشكور على النتائج
بحكم عملي بعيدا عن المنزل و النت ضعيفة في مكان العمل. عند العودة إلى المنزل أعدك بالتجربة
يعني بعد حوالي 20 يوم. هههههههه[emoji28] [emoji28] [emoji28] [emoji28]

Sent from my SM-N930F using Tapatalk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:03 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oussama_11 مشاهدة المشاركة
و الله يا أخي بارك الله فيك. مرة فكرة في هذه الطريقة لكن لم أجربها. و مشكور على النتائج
بحكم عملي بعيدا عن المنزل و النت ضعيفة في مكان العمل. عند العودة إلى المنزل أعدك بالتجربة
يعني بعد حوالي 20 يوم. هههههههه[emoji28] [emoji28] [emoji28] [emoji28]

لكن أنت تقصد حذف المجلد و ليس حذف الملف......أممممم

oussama_11 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون oussama_11 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان