الموضوع: مرسيدس Navigator
قديم 15-04-2007, 05:05 PM   #41
nayef.alanazi
عضو مشارك

الصورة الرمزية nayef.alanazi

مشاركات الشكر: 247
شكر 36 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_muayyad مشاهدة المشاركة
أخي العزيز naat541
أخي العزيز أبو أديم
أخي العزيز nayef alanazi

الإخوة الأعزاء الذين شاركوا بالرد أو القراءة

تم تحميل الملفات المضغوطة السبعة التي أرسلها أخي naat541 إلى بريدي
وتم فك الضغط عنها مجتمعة من الملف المضغوط رقم 1 ونتج عنها ملف واحد بحجم كبير مقداره 120 ميقا وملف آخر بحجم 1 كيلو بايت وتم نسخ الملف على سي دي بواسطة برنامج Alcohol وسي دي آخر بواسطة برنامج Clone cd
وعند التجربة في السيارة فشل التشغيل للأسف
كررت محاولات النسخ على سيديات أخرى بكل البرامج المتاحة وينجح النسخ ولكن السي دي لا يعمل مطلقاً في السيارة ولا أدري لماذا ؟

الملفات المضغوطة السبعة التي أرسلها لي الأخ العزيز naat541 كانت بأحجام متساوية لكل ملف مقداره 8.58 ميجا بايت عدا الملف السابع حيث كان حجمه 6.03 ميجا بايت

أما الملفات التي حمّلها أخونا العزيز أبو أديم على الموقع كانت مختلفة الأحجام وخصوصاً الستة ملفات الأولى وحينما حمّلتها إلى جهازي لم أستطع فك ضغطها نهائياً ولم ينتج عندي أي ملف كبير

تحياتي للجميع وأتمنى ممن اشتغل البرنامج على سيارته أن يوافينا بذلك لنبحث عن الخلل الحاصل لدينا

دمتم جميعاً بخير
يا اخوان انا نزلت الخرائط ونسختها على اكثر من 20 سيدي بطرق مختلفة وجربتها ولا اشتغلت معاي انا ما عندي مانع ارفع الخرائط بس عند التجربة على السيارة تفشل المحاولات ولا ودي ارفع الخرائط الا بعد التاكد من جدوها

حصلت خرائط في موقع اخر وهو موجود على هالرابط وتختلف اختلاف كلي عن الموجودة عندي

http://uaesm.maktoob.com/vb/showthre...=111767&page=3

انا الا الان ابحث واحاول وانشالله من اوصل لنتيجة ابي اشاركم فيها
nayef.alanazi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nayef.alanazi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان