قديم 30-08-2012, 10:54 AM   #103
000000
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 288
شكر 3,231 مرات في 842 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight21780 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الصراحة خااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااب ظني مع سامسونج دمر وحطم كل التوقعات
القلم بالنسبة الي مش مهم كثير بس باقي المواصفات ما في فرق كبير ملموس بينها وبين مواصفات ال س3 للاسف ...
يعني اللي بدو يشتريه ما يغلب حاله وينتظر لين وصوله النا ويشترية بالسوق السودة باسعار غبية مبالغ فيها الاحسن يشتري س3 او ينتظر الايفون(زييي)

مشكلة ال س3 للي ما بعرف هي عند مشاهدة اي مقطع على اليوتيوب او تصفح الفيس بوك او ما يعادله من البرامج الاجتماعية جدا بطيء الجهاز مقارنة مع الايفون 4س باقي المواصفات جميلة ولكن ما الفائدة من منا لا يستعمل مثل هذه المواقع؟؟؟؟ عندي سرعة النت في البيت 8 مج وعند استعمال هذه البرامج على الايفون وال س3 بنفس الوقت فان الايون هو الاسسسسسسسسسسسسسسسسس سسرع وما الجديد من النوت2 الا انه صورة مكبرة من ال س3...
يا حييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييف يا سامسونج والله فشلة كبيرة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM ---------

اخي الكريم:
نعم لا جديد,الفرق بالسرعة هو 0.2 بين الاثنين والبطارية طبيعي حجمها اكبر لانه الشاشه اكبر وبالنسبة للقلم مش الكل بهمه وبالنهاية ما في فرق كبير بالتعديل على ال س3 عند اصدار النوت وللاسف ..
تذكر عندما تم الاعلان عن ال س3 كان مبهر للعالم لانه يستحق ولنكن واقعيين هل ابهر النوت 2 العالم؟؟؟ الجواب من وجهة نظري لا والف لا.....
انا بصراحة حابب اعمل تصويت في المنتدى على نسبة الرضى عن النوت 2 وبتمنى انك تشاركنا

السلام عليكم
عزيزي الفرق انه المعالج رباعي النواه والقديم ثنائي النوا وجاي تقولي الفارق 0.2؟!
000000 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان