قديم 06-01-2009, 08:48 PM   #11
mr_thamer
عضو نشط

الصورة الرمزية mr_thamer

مشاركات الشكر: 313
شكر 1,007 مرات في 178 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u2u4 مشاهدة المشاركة
يا جماعة ابوس ايديكم انا خايف اى حد يطمنى انا شغال بالتربو على 2.2 والجهاز شغال بالعافية ونفسى اسقر هل yellowsnow ام hacx وهلى لو الجهاز ماشتغلش ممكن ارجع اشتغل بالتربو تانى ولا هايبقى فيه مشاكل

ارجوكم انا عاوز حل للى انا فيه

اخوكم محمد
اخي محمد .. لاتقلق حاول ان تزيح شريحة التيربو .. وجرب هذه الاداة وهي نفسها .. yellowsn0w

واذا ماضبطت معك تقدر ترد الوضع الاساسي بالضغط على Revert ومن ثم وضع شريحة التيربو

واخبرني بالنتائج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodybuilder مشاهدة المشاركة
تسلم على الشرح الوافي بس اذا سويت power off ورديت شغلته تختفي الشبكه نفس yellowsno0w ...?
أخي الكريم ..

الخطوة السابعة مهمه جدا .. هي اعادة التشغيل تكون من خلال هذين البرنامجين .. وليس عن طريق الاطفاء العادي ..لانه ان عملت ذلك فلن ترجع الشبكة كما اخبرتك .. ولو اتبعت الخطوات كما ذكرت .. فسوف ترى النتائج واضحة .. ارجو منك تجربة ذلك واخباري بالنتيجة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u2u4 مشاهدة المشاركة
اخ sa3doun ماهو البرنامج اللى انت استخدمت
ومن فضلك التوضيح يعنى البرنامج شغال ولا لا والتربو ممكن لو البرنامج فشل تشتغل تانى ولا لا ولك جزيل الشكر
لك وللاخ سعدون ..

الرجاء تجربة البرنامج بالخطوات السابقة بالضبط .. وارجو التركيز على نقطتين او ثلاثة .. الاولى هي تثبيت البرنامج والشريحة بداخل الجهاز ..

والثانية : اعادة التشغيل عن طريق برنامج Boss Prefs او SBSettings فقط غير ذلك يااخوان لن يشتغل .. انا قلت لكم جربت كل الطرق ..

الثالثة هي عمل ريست للنيتورك .. بعد التثبيت او قبله .. واذا رفض التشغيل بعد اعادة التشغيل .. عن طريق Boss Prefs فقط كل ماعليك هو الذهاب الى

Settings > General > Reset > Reset Network Settings

سيعيد التشغيل اذا لم تاتي الشبكة اعد التشغيل عن طريق برنامج Boss Prefs وذلك بالذهاب الى Power > Rebot

اتمنى ان ارى نتائج تفرح .. من اخوينا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soundenigma مشاهدة المشاركة
اتبعت نفس الطريقه بالضبظ بس للاسف ما طلعت الشبكه
جرب الكلام في الاعلى واخبرني ماذا يحصل .. وان شاء الله سنصل انا وانت الى نتيجة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالعبدي مشاهدة المشاركة
كذلك انا اتبعت نفس الطريقة
ولا فائدة
ايو العبدي ياعزيزي ..

انا متابع مشكلتك من الاول .. وكنت اعاني كما تعاني .. وابشرك ستحل مشكلتك باذن الله ..

فقط اريدك ان تعيد العملية من الاول وتركز على النقاط الذي ذكرت .. للاخوه في الاعلى ..

واخبرني ماذا يحصل ( انت بالذات يابو العبدي .. احس انك ماسويت ريستارت من البرنامج الذي ذكرت .. )

حبيبي ابو العبدي .. مالك الا الصبر جرب ان تعمل العملية من جديد .. اتبع الخطوات من الاول .. وستحصل على نتائج .. باذن الوالي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamilaya مشاهدة المشاركة
للاسف نفس الشئ ...........
لااثر للشبكة
نفس الكلام السابق ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motiam4 مشاهدة المشاركة
شكراً ..عملت معي الطريقه ..ولكن هناك شيء محيرني في هذا الجهاز..فانا لا استطيع أن أجري مكالمات..فقط يمكنني ارسال رسائل واستقبال مكالمات ورسائل لكن لايمكنني اجراء مكالمات..
حاولت الفك بالطريقتين yellowsn0w ..و هذه الطريقه..ولكن نفس المشكله..مع العلم اني قد قمت بعمل ريستور أيضاً..!

يااخي الشبكه تظهر..فقط بعد عملية اعادة التشغيل انتظر حوالي دقيقتين..حتى تظهر لك كلمة no service ثم بفتح قفل الشاشه وقم باخراج الشريحه واعدها مرة اخرى وانتظر قليلاً مايقارب الدقيقه وستعمل معك..
اولا : شكرا لمساعدتك للاخوان ..

ثانيا : هذه المشكلة اراها كثيرا .. في هذا المنتدى .. ويبدو ان ليس لها علاقه بالفك .. واود ان اسالك هل تواجهه هذه المشكلة في التيربو سيم ..

و هل تاكدت بان جوالك .. لو وضعته في جوال اخر انه لايوجد به نفس المشكلة .. بعد ذلك .. اكاد اجزم ان المشكلة اما ان تكون من مزود الخدمة لديكم .. او من برنامج انت ثبته في جهازك فعمل هذا العمل .. جرب قبل ان تعمل ريستور ان تعمل ريست للاعدادت .. كاملة ..

واخبرني بالنائج
mr_thamer غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون mr_thamer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان