قديم 10-05-2017, 02:15 AM   #6
alizwiniy
عضو اساسي

الصورة الرمزية alizwiniy

مشاركات الشكر: 1,197
شكر 2,221 مرات في 682 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khokh مشاهدة المشاركة
واذا لم تكفي المعالجات التي لديهم ممكن يستعينو بمعالجات مواصفاتها اقل لتغطية الطلب العالمي

قاعد تبرر لهم الغش وانت ما تملك شي بالشركة

كيف لو كنت احد الملاك
اولا انت ليش زعلان اذا دافعت على سامسونج اوهواوي او غيرها .. انا اعطي رايي الخاص, وانت ايضا حر برأيك . .. و ثانيا ..لا تخلط الامور .. لايمكن لاي شركة ان تغير نوع المعالج بشكل يخالف الموصفات المذكورة
اما بالنسبة للذواكر من قال ان هذا غش .. اولا الشركة رفعت تفاصيل نوع الذاكرة من مواصفات الجهاز المدرجة في موقعهم .. ثاني شغلة انا متاكد انه لايوجد احد رغب بشراء الجهاز من اجل نوع الذاكرة الجديد .. واذا كان يهمك الموضوع الى هذه الدرجة وكنت ناوي على الجهاز لا تشتري نسخة كوالكم التي هي من الاساس غير مخصصة للدول العربية .. يعني الموضوع ليس له صلة بنا لا من قريب ولا من بعيد
بس في ناس تبحث عن جنازة عشان تلطم فيها
ولا اعتقد ان مبيعات شركة سامسونج سوف تزيد او تنقص بسبب ارائنا .. يعني لا تحتاج محامي
وانا لا ابرر لسامسونج ولا لغيرها .. لكن هذا الشيء طبيعي ويحدث عند اغلب الشركات ..
في وقت lg flex2 .. اعلنت الشركة انه الجهاز ياتي بنوعين .. نوع فيه رام 2 لنسخة 16 غيغا و رام 3 غيغا لنسخة 32 غيغا وعندما اشتريت نسخة 32 غيغا و بعد فترة وعن طريق الصدفة وجدته الرام 2 غيغا .. ايضا
ماذا تسمي هذا ؟؟ .. وما يثبت لك ان الاجهزة الموجودة في الاسواق ومن اغلب الشركات لاتوجد فيها فروقات من ناحية الرقاقات المستخدمة ..
alizwiniy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون alizwiniy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان