قديم 30-04-2012, 10:19 PM   #15
MAB96
عضو جديد

الصورة الرمزية MAB96

مشاركات الشكر: 192
شكر 211 مرات في 56 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsor1234 مشاهدة المشاركة
اخي هل يدعم العبريه كتابه وقرائه؟
نعم يا أخي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:02 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الجود حلب مشاهدة المشاركة
شكرا لجهودك , ولكن هناك مشكلة في الرام أني لم أنزل على الجهاز أي برنامج بعد و لكنه يعمل إعادة تشغيل كل عدة دقائق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:34 AM ---------

عفوا قصدي مشكلة في الروم
أكيد يا أخي حصلت معاك مشكله في تركيب الروم...
يرجى منك اعادة تركيب الروم بالخطوات المذكورة.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:08 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dangerous_00 مشاهدة المشاركة
شكرا على الجهد المبذول. عندي مشكله وحده انه يعمل reboot بشكل مفاجئ
شكرا لك .
جرب اعادة تركيب الروم بالخطوات المذكورة.... مع العلم اني مجرب الروم ولم اواجه اعادة تشغيل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:11 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan19 مشاهدة المشاركة
الروم م فيهااا شي جديد...
طبعا يا أخي...لأنها تحديث حل مشاكل .... النسخ التي يكون فيها تغيير جذري هي بتغير الرقم الخاص بالنسخة
مثال: V.1.0 تم تحديث النسخة وترقيتها الى V.2.0

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:15 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali5009 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز اريد حل معي مشكله اول ما اركب الروم يشتغل الدايلري واتكلم مع الناس عادي لكن بعد مده اصير ما اقدر يطلع كانه يدق ولكن ما يطلع اي صوت لا في جهازي ولا جهاز المستلم يعني ما تجي نغمه مدري وش الحل شباب
يمكن والله أعلم حصل منك خطأ أثناء التركيب...
المشكلة هذه لم تواجهني اطلاقا وأول مرة اسمع فيها.
ولك مني الشكر والتقدير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:17 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada571981 مشاهدة المشاركة
والله حرام عليك النسخه مفهاش اللغه العربيه تعبتنا على الفاضى حرام
كما هو مبين في أعلى الموضوع الروم معربة قراءة وكتابة وتصفح فقط.
لم أذكر التعريب الكامل أو تعريب القوائم.
وشكرا لك على اهتمامك
MAB96 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان