قديم 24-04-2013, 05:19 PM   #54
bilal.23
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية bilal.23

مشاركات الشكر: 2,492
شكر 9,604 مرات في 1,286 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razini89 مشاهدة المشاركة
لا يا اخى لايوجد
إذا هيك أخي الأفضل أن تقوم بضبط مصنع لكي نتأكد أن لا يكون هناك مشكلة بالفريموير فلذلك أخي أنصحك أن تقوم بضبط مصنع حتى تنحذف جميع التطبيقات في الجهاز و أخبرنا بالنتيجة
بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:16 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar airawi مشاهدة المشاركة
السﻻم عليكم صراحة انا من محبين تبديل الرومات لكن قرأت بعض المشاكل اثناء التركيب خوفتني وخصوصاً موت الجهاز او الشاشة السوداء لذلك ابتعدت عن اي نسخة غير اصلية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:52 PM ---------

لكن ساجرب الروم 8
أخي أنا كنت خائف أيضا من ذلك قبل شراء الجهاز و لكن وجدت إذا ركبت روم غير روم لجهازك أو كيرنل ممكن يسبب ذلك و هي شاشة الموت و أنا هنا أكتب كل روم مدى توافقه مع الأجهزة و بالنسبة للروم الثامن سوف يكون رومي القادم بإذن الله أنا الان احاول تركيب الروم الثالث و لكن هنالك مشكلة في هذا الروم فجهازي لا يقوم بالبوت فلذلك كتبت بصفحة ال روم و أتمنى أن أجد الإجابة ننتظر رأيك بالروم الجديد أخوي
بالتوفيق
bilal.23 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bilal.23 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان