قديم 03-05-2010, 03:22 PM   #104
MoZain
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 7 مرات في 4 مشاركات

بوبدر شلونك اليوم انشالله بخير ويعطيك الف عافيه على مجهوداتك الكبيره عندي استفسارات عن بعض الامور ياريتك تجاوبني بعد اذنك:

انا ايفوني 3GS بوت روم قديم عليه الفيرجن 3.1 ومسويله جيلبريك من موضوع قديم لك اللي اهو الفريم وير للديف تيم سويته قبل لاينزل البلاك رين ومسجل بالسيديا وظليت عليه

فسؤالي شنو المطلوب مني الحين اسوي وشنو الطريقه اللي تناسب وضع ايفوني ؟ ابديت حق الايتونز وبعدها باك اب وابديت حق 3.1.3 للجهاز؟

انزين في حال سويت الابديت او الرستور بمعنى اصح هل استطيع اعادة الارقام والمسجات والبرامج والنغمات والصوتيات سواء اللي نزلتهم من الايتونز او السيدياعن طريق الباك اب اللي اسويه اول شي بالايتونز؟

هل ملف SHSH اللي نزلته من قبل راح يفيدني بشيء ولا راح اسجل من يديد بالسيديا وايهم افضل؟

للامانه بوبدر انا جهازي مرتاح منه حمدلله بس احس الفيرجن صار قديم كذلك الجليبريك بس نزل بعده اصدارين فنصيحتك اسويله ابديت او لأ هالجيلبريك افضل من الفيرم وير القديم اللي عندي ولا العكس؟

وعندي كذلك استفسار عام واخير تتوقع شتو بتكون ردة فعل ابل الحين ممكن تنزل فيرجن يديد للايفون او تسرع نزول فيرجن 4 ؟

اسف للاطاله واسمحلي اسألتي كثيره بس انت الخير والبركه واخونا الكبير

ويعطيك العافيه مره ثانيه والله لايرحمنا منك

MoZain غير متصل  
العضو التالي يشكر MoZain على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان