قديم 25-02-2013, 04:29 PM   #18
DR.AKRIM
خبير نظام Android

الصورة الرمزية DR.AKRIM

مشاركات الشكر: 1,041
شكر 4,233 مرات في 592 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midosara مشاهدة المشاركة
أخي العزيز أنا نزلت الروم بس لم أجد كلا من simplistic control و multiwindow control?????????????
لا عزيزي يمكنك شرائها من المطور عن طريق التبرع له لا استطيع التعدي على عمله فقد تعب في انشائه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:24 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midosara مشاهدة المشاركة
أخبار البطارية إيه يا دكتور؟
بالنسبة لي ممتاز كل واحد واستخداماته

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:25 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الغائب مشاهدة المشاركة
كنت انتظر ابداعاتك للنوت2 من فترة ..حتى انني طرحت موضوع موجه اليك لطلب روم الدكتور اكرم للنوت 2 ..واذكر ان الاس 3 عندي كان افضل روم عليه هو روم الدكتور اكرم..اشكرك عزيزي وجاري التجربة.
-هناك مشكلة عزيزي في النوت 2 ولم يحلها احد واتمنى ان تحلها انت في روماتك القادمة .وهي مشكلة تاخر ظهور الاسماء عند فتح ايقونة الاسماء الى 4 ثوان تقريبا..ومشكلة شريط الحروف الجانبي يظهر باللغة الانجليزية ..مع العلم في رومات الايسكريم كان بالعربي وسريع ..لكن في الجيلي بين ظهرت مشكلة تاخر عرض الاسماء ومشكلة الشريط الجانبي
اخي لم تواجهني هذه المشكله الجاز سريع بالفتح وما ياخذ ثانيه واحدة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moobidat مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخي الكريم
هل يوجد روم معدلة مع التعريب للنوت تو الخطين
وهل من الممكن بعض التعديل على هذه الروم لتعمل على جهاز النوت تو الشريحتين

والله يا اخي اعتذر منك لانه لا يوجد عندي جهاز نوت ابو خطين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skoonbhr مشاهدة المشاركة
ممكن ملف الخط المستخدم ؟

بصراحة الخط جميل واريد استخدامه
ادخل على السستم فولدر وبعدين الفونتس فولدر واسحب الخط
DR.AKRIM غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان