قديم 10-09-2014, 01:15 PM   #57
mad.man
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 52 مرات في 22 مشاركات

في بداية الرد احب اوضح نقطة انا مو من المتعصبين لاي شركة فقط اخذ الجهاز اللي يتوافق مع استخدامي و حاليا استخدم جي 3 بجانب الايفون 5 اس

انا كمستهلك لا يهمني قوة المؤتمر او شخصية اللي يقدم المؤتمر بالنهاية انا راح اشتري المنتج و استخدمه و ما راح استخدم مقدم المؤتمر ولا راح تفيدني شخصيته او الكاريزما التي يمتلكه

ميزه جميله كانت بالايفون و اعرف الكثير من اخذ الايفون بسبب هذا الميزه و انا واحدة منهم يسهل استخدامه اثناء القيادة - و هذا غلط لكنها العادة - و هناك من لا يحبذ الهواتف العملاقه و اقصد الشاشات التي يزيد حجمها عن 4.7 انش و من وجهة نظري افضل الشاشات ذات الحجم 4.7

المواصفات بخيلة !!!
ما اعتقد هالكلام صحيح فكل نظام تشغيل له احتياجاته من العتاد و ماله اي داعي حشو الجهاز في العتاد باكثر من القدر المطلوب فعلى سبيل المثال الويندوز فون و تحديدا اللوميا كعتاد لا يعتبر من الاجهزة القوية لكن حين الاستخدام تشوف سلاسة النظام و سرعته و قلة التهنيج فيه عكس بعض الاجهزة ذات العتاد القوية فقضية الرام مو القضية الكبيرة و بدقة وضوح الشاشة اعتقد انه اتفق معاك كان من الممكن زيادة وضوح الشاشة اكثر لكن من حيث المنطق ما الحاجة الى دقة وضوح اعلى من الفول اج دي على شاشة الهاتف المحمول ؟
الكاميرا و هي النقطة الاهم لي بالنسبة حسث دائما ما اركز على الكاميرا قبل ان اشتري اي هاتف و من خلال معرفتي البسيط جدا في التصوير وضوح الصورة لا يتعلق بالميجابكسل فقط ف الميجابكسل عبارة عن حجم الصورة الملتقطه و من خلال تجربتي للعديد من الهواتف في الفترة الاخيرة و اللي هم لوميا 920 و ايفون 5اس و جلاكسي اس5 و اس4 و اج تي سي ون و بلاكبيري زد10 و النوت 3 كان الايفون بالنسبة لي الافضل

اتمنى ان تتقبل مروري و شكرا لك عالمقال اللي بذلت في مجهود رائع

mad.man غير متصل  

اعلان