قديم 07-10-2012, 05:57 AM   #69
estkin
عضو جديد

الصورة الرمزية estkin

مشاركات الشكر: 378
شكر 147 مرات في 57 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة
يعني شنو تقصد بان الكلاود يعطيك التعامل مع كل الاجهزة

اذا كان قصدك انك تفتح حسابك بكل جهاز فلدرو بوكس من زمان فيه هذه التفاها الي ماحد يستخدمها متقلي مين بيحمل اغراضه وصوره وفيديوهاته وخصوصياته ويعطيها للانترنيت

انا عملت حساب درو بوكس وعمل من حاله تزامن 3 صور مني عملتله حذف متقلي شفيك ماتحكي غير بس في كلاود كانها ميزه ماعرفها البشر

اما اذا كان اس وان واس 2 هيه كلها اندرويد وهذا النظام يعمل على الكل وهنا الخطأ بان التابلت والهاتف نفس البرنامج هو هو فتقلي انو الدزاين في ال IOS اجمل

في اللغة العربيه صح الابل تكون افضل بس مو مثل ما انته قلت ﻻزم زوم عشان تقراها يعني على كلامك اذا رن جوالي اندهلي 5 معايه يساعدوني في تفسير اسم الشخص المتصل

اما هاردوير فميت مره قلت لك ﻻتكلمني عليه ﻻني مليت منه والحين اصلا راح اكلمك على هلموضوع

كلنا نعرف انو الاجهزة في الواي فاي او العاب بتسخن لكن مثل سخونه الايباد 3 مافي والشيء الاخر الايفون 5 الي تقولون انو هاردوير متجانس طيب ماتعتبر انو يخليلك قطعة المنيوم خلف الجهاز والايفون 5 بيسخن كتير بتقنية الجيل الرابع وتضهر السخونه على قطعة الالمنيوم

الشيء التاني ثقل الايباد الي ماتقدر تحمله وانته مستلقي اكثر من نصف الى ساعه
اما النوت10.1 انا حامله لحد الحين وانته احسب كم ساعه ونحن نتناقش في المنتدى

الحواف الحاده في الايباد تجعل المسكه مزعجه اما النوت او اي جهاز جالكسي تجد حوافه مسقوله وملساء

غير اني ماذكرتلك انو النوت 10.1 مايحمى نهائي

طيب كم شيء تريد اذكرلك عشان تقف امام الميزه الجباره الانته منبهر بها الكلاود

استخدم منتجات جالكسي وقارن بنفسك ،، انا لما جبت جالكسي كنت ابحث فيه عن ثيم او برنامج يعمله مثل الايفون والان انا اصلا ما احب غير الشاشه الزرقاء والنظام 4.0.4 للاندرويد
والله انك قلت كل اللي ابغى أقوله .. صراحة الكلام اللي تقولة درر ..
وبالنسبة للي يقول اي كلاود .. هل تعلم انك اذا انت عندك برنامج الدروب بوكس في الكمبيوتر وفي كذا موبايل لو حملت شي عليه تجده تزامن في كل الأجهزة وممكن تحط رابط بالملف للتحميل وانه لحالة يرفع الملفات من الموبايل اول بأول اذا فعل هذا الخيار طبعاً
وبعدين حنا نقول لك 50 جيجا لا تكون نسيت الصفر بس وانت لسا مصر بالاي كلاود !! عجبى
estkin غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر estkin على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان