قديم 16-04-2012, 11:49 PM   #217
بوعقيل
عضو اساسي

الصورة الرمزية بوعقيل

الرتبة الادارية: مشرف مساعد لمنتدى انظمة وتطبيقات ماك Mac
مشاركات الشكر: 9,243
شكر 13,415 مرات في 2,829 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاسيس مشاهدة المشاركة
استاذنا الفاضل انا نزلت فيرشن 2.83 وبعدين فتحت صفحات عديده حتى وصلت الى ثلاثين صفحه قولت عاوزاعرف اخر حد للصفحات لقيته ثلاثين صفحه المهم قومت بالتحديث الى فيرشن 2.86 والحمد لله اصبح عندى اخر تحديث وعدد الصفحات مازالت كما هى ثلاثون صفحها مستنى بقا يكون فى تحديث اخر واشوف هل سيتم غلق الصفحات ونرجع للصفحات المحدوده وهى تسعه على العموم شكرا لك بالاول وفى الاخر وتسلم يداك ودمت لنا وللمنتدى وبارك الله فيك وبأمثالك مشكووووووووووووووووو ور اخى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:23 PM ---------

اخى بوعقيل هذا الثيم جميل لكبر حجم الايقونات بس ماقدرتش احمله ممكن وبعد اذنك ترفعهولنا على الميديا فير لان الموقع اظنه بفلوسات وشكرا الك
يؤسفني اخي الكريم كان من وقت بعيد مرفع على مواقع مجانية اصبحت الآن بفلوس وبحثت لك عنه ولم اجده الا في هذه المواقع.

وهذه مشاركة الأخ العزيز badwi وهو مرفعه على الملتي ابلود وهو لايفتح عندي , ويمكن يكون محتفظ به عنده في الجهاز ويمكنك التواصل معه اذا كان الثيم مهم

تفضل ادخل مشاركته لعل الملتي ابلود يفتح عندك BIG ICONS GO Launcher EX Theme v1.09 الثيم الاكثر من رائع بايقونات اكبر
بوعقيل غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بوعقيل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان