قديم 13-12-2013, 11:02 PM   #11
en.osama
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
الله الله عليك اخي

روح ياشيخ > الله يوفقك وينصر سوريا والجيش الحر

انت راح تخدم ناس محتاجه
شكرا أخي الله يسلمك ويوفقك يارب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:57 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY.GO11 مشاهدة المشاركة
ذكريات جميلة مع هذا الجهاز ..لما كنت ببداياتي مع الأندرويد كنت ناوي أشتري اس 1 عادي وكان ذاك الوقت الهاتف خرافي .. المهم انغشيت من واحد عارض هذا الجهاز وقالي هذا الأس 1 العادي وما كنت داري عنه انه امريكي مو عالمي .. وبعد ما طار بالفلوس
اكتشفت انه الهاتف أمريكي مغلق .. المهم احمدلله على هذا فلولا هذا الجهاز لكنت الحين صفر في الأندرويد ..حيث أجبرني معه أن اتعلم كل شي الحين أعرفه عن الأندرويد .. واذكر اني نصبت أول روم في حياتي عليه .. المهم أدري طولت عليكم
والسموحة منك صحب الموضوع أخذتني العاطفة وموفقين أصحاب الفايربنت الحبيبب الأولي
حلوة زكرياتك وانا كان الي زكرياتي مع السوني أريكسون Neo V يلي بفضله تعلمت كلشي عن الأندرويد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:02 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:59 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبدع زمانه مشاهدة المشاركة
اولا شكرا على المساعده حملت الثلاث الملفات JPJPM.New.Sourceو SGH-959 Root Update وSGH-959 Root Update من الروابط لاكن لمن ادخل وضع الريكفري ماتضهر الملفات هذه مع العلم اني مركب روم وكاله2.1 t959uvjed ما الخطوات المتبع لحل مشكله التعريب وشكرا لكم
أخي الكريم يجب أن تتأكد إنو الريكوفري يلي داخل عليه هو الريكوفري الي عطيتك ياه أنا وليس الريكوفري الأساسي يلي بيجي مع الجهاز ,, لإن الريكوفري الأساسي يلي بيجي مع الجهاز ما بيكون فيه خيار إختيار ملف من بطاقة الذاكرة ..
آسف على التأخير بسبب الإنشغال وأي مساعدة بإمكانك تتواصل معي عبر الفيسبوك وأنا جاهز للرد على جميع أسئلتك
en.osama غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان