قديم 14-09-2011, 09:41 PM   #19
abum
عضو نشط

مشاركات الشكر: 10
شكر 98 مرات في 52 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heat2002 مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل abum الشركات الصينيه لا تشتري الحقوق من ايقو ولا من غيره .. حبيت تتأكد خذ موديل شاشتك اذا كانت صينيه وراسل الايقو (Naviextras.com - Map updates for your navigation device and more...).. بعدين بالمنطق يا اخي الخريطة فقط على النت سعرها 100 دولار يعني حدود 370 درهم والاجهزة الصينيه تنباع بارخص من هذا ... اذا دل هذا على شىء يدل انك انت لم تتأكد و لم تفعل المنطق (يامن تفعل المنطق محلات بيع الحاسب يشترون نسخة نظام التشغيل Windowse لتحميلها بعدد لامحدود من الاجهزة بسعر 1200 ريال بينما سعر النسخة 400 ريال ) قارن هذي بتلك
وبعدين انت من رمى التهم جزافا على الشركات الصينية لماذا لم تتاكد قبل ان تقول هذا الكلام وهذا الافتراء)
.

ايضا وكل همك انك تجادل بدون علم. طبعا ان صاحب العلم فقط اما الجميع فجهال لا يفهمون
وترمي الكلام جزافا وانا لست من دار موجه انا اجزم جزما اكيدا انك شريكا بها وان نفيت ذلك
وليس مفتي علشان اتقولي حلال عندي او حرام اذا كنت لست مفتي فلماذا تدخل في كل موضوع وتصدر الفتوى
انا ناقل وهذا كلام هيئة كبار العلماء طيب ولماذا تبعد هذه الفتاوى عن دار موجة او للسبب اياه. وانا ارى انك من النوع المجادل وليس من النوع المتعلم طبعا العلم استحوذت عليه انت لوحدك ياطالب العلم
وارى انه لن تكون هناك نهاية قريبه للمنطق الغريب الملتوي اذا كان كلامي ملتوي فماذا عن نفسك وتهربك من الاجابة عن عمل دار موجة
عندك فاسمحلي ان لم ارد على اي جدال او رد غير هادف من قبلك. هذا شي طبيعي لاني واجهتك بتهمتك وافتراءك على الشركات الصينية ومدافعتك عن دار موجة .
واذا اردت الانتصار لنفسك. فخذها من الان انت الفائز. معروف من هو الذي يحب ان ينتصر لدار موجة ويدخل في كل موضوع ويثير التهم والشكوك على الشركات الصينية لانها كسرت سوقه
اخيرا اخواني فعلو العقول قليلا وانظرو معي ماذا سيحدث اذا استمر وضع الاعتداء على حقوق المبرمجين الاصليين هل تعتبر دار موجة من الاصليين ام من الحرامية
بعد فترة طالت ام قصرت سيعلنون افلاسهم نعم باذن الله ستنكسر دار موجة بعد احتكارها الطويل وسرقة جهود وبيانات الناس
ولن يبقى لا ايقو ولا غيرة وحتى اذا دخلت الى المواقع الاجنبيه التي هي مصدر هذه النسخ المنتشرة ستجد اغلبهم يشير انه اذا اعجبك البرنامج فيرجى شرائه ومساعدة المطور. يعني انقلبت الاية هنا واصبحو هم الذين يحترمون الحقوق ونحن لا !! عجبي
نعم عجبي تريد ان نظل اسيرين مدى الزمن لدار موجة

واقرا ان شئت ماكتب عنها هذا الاسبوع في مكشات
abum غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان