قديم 21-11-2014, 12:24 AM   #15
عبدالله وليد
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية عبدالله وليد

مشاركات الشكر: 6,250
شكر 24,318 مرات في 2,337 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOAMENTAL مشاهدة المشاركة
كده ممكن اغير من النوت 3 الى النوت 4 ان شاء الله
بارك الله فيك
ما أنصح بصراحة، النوت 3 روعة أخي الفاضل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:18 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
الموضوع تحفة من شخص لطالما أتحفنا بمواضيعه القيمة

يبدو أننا الآن في نفس القارب أخي عبدالله إلا لو كان عندك هاتف ويندوز ثانوي لرميتك خارجه ههههه أمزح

عموما كتجربة لي اشتريته ب3000 لون أسود مع إني طلبت الذهبي وقالوا لي بعد شهرين لكن 3000 بضمان سنتين لهذا السبب سعره 3000 درهم

وهذه ال3000 درهم تستحق كل فلس على هاتف أقل ما يقال عنه تحفة فنية صنعتها سامسونغ ومسكين من لم يقتني سلسلة نوت وبالذات ال4 تجربة لا مثيل لها

أنا لدي ربما سلبية واحدة أو سلبيتين

السلبية الأولى : بطارية النوت 3 أفضل بمراحل عن النوت 4 كونها تبقى معي يومين لكن في وضع مشاهدة الأفلام النوت 4 يتفوق على النوت 3 لكن هذا لا يعني أنها لا تكفيني ليوم كامل فهي قوية رغم شاشتها القوية وتكمل معي يوم كامل والشحن يبقى 28% وهذا الذي أريده كأقل شيء

والسلبية الثانية: برنامج فيس بوك جاي من المصنع على طول وإذا هناك طريقة لمسحه نهائيا أرجوا إخباري لا أريد تعطيله بل مسحه

أما أكثر من هذا فالهاتف يستحق كل فلس ولا اعرف ما سبب ذم الجهاز مع أنه لا غبار عليه من أي ناحية هل هو تعصب ام باقي الشركات دفعوا لهم

عموما تحياتي لك أخي عبدالله وأنا أحسدك ليس على الرسم بل في التلوين أنا أعرف الرسم لكن التلوين أكبر عائق لي رسماتي ليست كاملة أبد
بالعكس التلوين أسهل بكثير من القالب
عبدالله وليد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون عبدالله وليد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان