قديم 02-07-2014, 07:36 PM   #427
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
هناك مود وجدته في الاعدادات neatrom update اسمه media scanner fix ممكن حدا يشرحلي هذي لشو نستعملها؟؟

وهناك ايضا ثيم الاس 5 في المودات....انا اخترت في الاروما ثيم الاس 5 فلو ثبت،هذا المود رح يتغير اشي..وهل،توثر المودات اللي في الاعدادات علي مستوي الروم وشكرا؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

وهناك ايضا modems....شو يعني ال مودم....وهل تفرق من مودم لاخر.....اذا تفرق اغطوني افضل واحد يا حبايبي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

يعجبني في هذا الروم انه وضع تلقيتزة اشتغل.... لكن ليش nfc ما تشتغل؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:49 PM ---------

في الاروما انا اخترت mass storage بالغلط....هل هناك طريقة لتحويله الى mtp دون اعادة تركيب الرووم؟
شوف ياعم احمد
انا لم اجرب مود media scan fix منذ سنين منذ الاصدارات الاولى للروم وعلى مااذكر انها تقلل استهلاك البطارية عن طريق تقليل مدة البحث في الذاكرة عن الميديا الجديدة
نصيحتي لك لا تركبها اطلاقا لانها تؤثر على اداء الهاتف كليا وقد ركبتها بالامس وساضطر لتغيير الروم بسببها
المودات طبعا لن تؤثر لو اخترت المناسب يعني طالما اخترت في الاول بار الاس5 يبقى لابد المودات اللي تختارها تكون للاس5 وليس لل10توجل
والصور موجودة عندك وممكن تشوف معنى المود في الصورة التي بجواره
عموما المود الاول والثاني عبارة عن اشكال متعددة لشاشة القفل الاولى لا تناسبك والثاني هو المناسب لبار اس5
كما ان المود 3 و4 لا تعمل مع بار الاس5 يعني لا تناسب اختيارك الاول وبقية المودات تعمل مع اي شئ فركب ماتريد لكن لا تنسى تركيب كل مود منفردا وعمل وايب دالفيك كاش قبل او بعد تركيب اي مود
وعموما هذا رابط مودات الروم في منتدى المطورين الاجانب ان كانت لديك لغة
[ROM][May 7][XWMS3] NeatROM/Lite/ExtraLite/Full/Themed/Aroma/Mods - Page 8215 - xda-developers
المودم هو الجزء المسؤل عن الشبكات في الروم وهذا المودم برقم 8 معروف بخلوه من المشاكل ولكن لاتركبه الا ان واجهتك مشاكل في الشبكة او الاتصال او مش عارف تشغل نت 3جي مثلا
انا مش فاهم معنى كلمة وضع تلقيتزة
aletewy غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان