قديم 29-03-2012, 11:16 PM   #83
Rafael Nadal
عضو اساسي

الصورة الرمزية Rafael Nadal

مشاركات الشكر: 921
شكر 1,348 مرات في 399 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب محمد مشاهدة المشاركة
أخي العزيز Rafael Nadal حاولت أحدث للإصدار 5.0.1 طلعلي خطأ error 3194 حاولت أكثر من مرة نفس المشكلة
أي اقتراحات ؟؟
اسف جدا اخي حبيب لم انتبه عل ردك والله
مشكلة 3194 انك تحاول الترقية لاصدار قديم بسبب عدم توفر ملف shsh واعتقد الاخ قبلي اعطاك رابط الموضوع الصحيح تستطيع تسخدم برنامج اي فيث او برنامج ريد سنو لمدج ملف shsh مع الفريموير 5.0.1
ومن ثم عمل داون كريد
اكرر اسفي مرة اخرى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:12 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار الجديد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي العزيز أنا حدثت الأيتوز إلى آخر إصدار والسوفت وير نزلت مرة ومرتين وثلاث ونزلت الإصدارات 5.0.1 و 5.1 وحاولت أنصب هذا الإصدار والإصدار الذي بعده سواء كان من داخل الآيفون أو من خارج الآيفون، وما ظبط عندي تطلع لي نفس المشكلة وأما بالنسبة لمنفذ usb فغيرته مرة ومرتين بل إن بدلت اللابتوب وما كو فايدة.
ولكن عندي سؤال هل لحجب app store دخل في هذا الامر،أو قوة وضعف النت دخل في هالأمر ؟
اكيد اخي الحبيب سرعة الانترنت لها علاقة بالتحديث اذا كان الانترنت بطي ممكن يطلعلم خطا او يعلق اثناء التحديث حدثت معي اكثر من مرة
لكن حاول حاليا ان تحدث الى الاصدار 5.1
Rafael Nadal غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Rafael Nadal على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان