قديم 17-10-2014, 11:08 AM   #12
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

مشاركات الشكر: 745
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obotalal مشاهدة المشاركة
هذه اجهزه سمارت ..يعني تحتاج سمارت يوزر
واذا قارنا ابل او اي او اس بالاندرويد
نظام ابل يعمل عليه جهاز واحد فقط وهو الايفون وهو نظام مغلق لايستطيع الاستفاده من كثيرا ..اما الاندرويد جوجل فهو نظام مفتوح تستطيع تكييفه وتطويعه حسبما تريد وكانك تتعامل مع لابتوب
ولاتواجه اي مشكله ..بلو توث قراءة وتحميل كتب تورنت متصفحات انترنت متعدده لانشرات وثيمات صيغ اصوات متعدده ..بينما في االاي او اس ايفون تلف عشرين لفه علي شان تحصل علي احد هذه النتائج ..الاندرويد نظام عملي جدا جدا يخدم المستخدم الجاد كثيرا ولايعيبه الستور ابدا فهناك الكثير من البرامج الجاده والهادفه التي تستطيع الاختيار منها .انا اشعر باريحيه تامه اثناء التعامل مع الاندرويد علي عكس الااي او اس المقيد .
وفي النهايه - قم بسبر اغوار الجهاز والنظام لكي تعرف الفرق ..بعيدا عن التعصب الاعمي لنظام اوجهاز دون اخر

وتقبلوا تحياتي
نعم كلامك صحيح
فالاندرويد مفتوح واكثر ما يعجبني فيه الروتوالرومات وو...الخ

الله يجزيك الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:02 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الحكمة مشاهدة المشاركة
والله من وجهة نظري ومن تجربة الجهازين ارى ان الجلكسي ونظام الاندرويد افضل بكثير فهو نظام مفتوح اما بنسبة للايفون ونظام ios ارى انه نظام فاشل بكل المقايس وشركة ابل شركة احتكارية تنتج لك جهاز غالي الثمن حجم الرام فيه 1 جيجا ولايدعم ذكرة خارجية ولا يوجد به بلوتوث ولا يوجد به راديو الشئ الوحيد اللي عجبني في الايفون هو قوة حماية النظام انسئ يخترق هاتفك
ولك الشكر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:20 PM ---------

اخي بالنسبة للي تقوله ان الاس 2 مثل النوت 2 فهو غير صحيح النوت 2 يفرق عن الاس 2 في كل شي في الشاشه والمعالج والرام والذاكرة والنظام بالاظافه الى القلم في النوت 2 والحجم اما بالنسبة لبطارية الايفون 5 فاخي عنده ايفون 5 يشتكي من بطاريته

كلامك صحيح يا الغاالي

وانا قصدي انه الاس 2 نفس النوت 2 ليس بالمواصفات وانما كان قصدي انه اندرويد
يعني مش هتفرق كثير

انا قررت استقر عالاس 2

شكرا لكم جميعا ولكم اكبر تحياتي

الله يجزيكم الخير
جمعة مباركة
Ryashi غير متصل  

اعلان