الموضوع: كل مايخص Apple TV
قديم 10-07-2011, 11:02 AM   #50
sugarpop
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CEDev مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الكريم على الشرح الجميل ...

بس الله يخليك عندي كم سؤال على ضوئها يتحدد إما اني اشتري الجهاز و لا لا ...

أولاً : عندي الأفلام في جهاز الكمبيوتر مخزنة في فولدرات كل فولدر فيه الفلم و ملف الترجمة بنفس الاسم كيف أقدر انقلها و اشغلها على ال Apple Tv 2 مع العلم انني أمتلك I PAD 2 ؟؟؟؟

ثانياً : الجهاز زي ما فهمت ما يشغل الا الصيغ اللي يدعمها الآيتونز لأنك تنقلها لل Apple Tv عن طريق ال Air play طيب و لما انزل الجيلبريك و انزل برامج تدعم صيغ زيادة على ال Apple Tv كيف بعد كذا انقل له الأفلام ذات الصيغ الجديدة عن طريق ال Air play من ال Itunes إذا كان الآيتونزما يقبلها أصلاً ؟؟؟؟؟ معناه لازم في طريقة ثانية لنقل الأفلام للجهاز ؟؟

ثالثاً : هل كيف اني اقدر اسنخدم ميزة ال Air play لنقل الفلم مع ملف الترجمة للجهاز من خلال الآيباد أصلاً كيف ممكن انقلها للآيباد 2 إذا كان كل ما حولت انقل فلم للآيباد 2 عن طريق الآيتونز و يكون بضيغة avi يرفض الآيتونز و يطلع رسالة ان المحتوى لا يمكن تشغيلة على الآيباد ؟؟؟؟

أرجوكم لا تهملوا اسئلتي لأنها أسئلة تدور في ذهن كثير من المبتدئين في نظام Apple

اخوي بالنسبة لسؤالك الاول انا عندي نفس الشي كبميوتر وفيه الافلام وطريقتي بتشغيلها يمكن تكون طويله شوي ولكن بالنسبه لي مريحه

عندي برنامج Airvideo واستخدمه لتشغيل الافلام الموجوده بالكمبيوتر على الايباد ومن الايباد في خيار انك تحوله على الـTV

ويشغل معظم الصيغ اذا مو كلها بعد
sugarpop غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان