قديم 27-09-2014, 07:00 AM   #100
massjj
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 232
شكر 1,077 مرات في 337 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
اناقشك بعقل عزيزي .. لو انك مع التكنلوجيا من بداياتها وملم بيها ماكان جاك الفورس كلوز اصلا .. لأنه مايجي الا للي حايس النظام ومهو فاهم شي فيه .. اشمعنى انا مايجيني ويجيك انت؟ معناتو فيه خلل في استخدامك للجهاز اوماشابه ذلك .. اعذرني على اسلوبي لكن لمن تجي تقولي نظام كله فوس كلوز .. معناتو مافي اي خطوة تخطيها في النظام او تصدر امر معين الا ويجيك فورس كلوز .. هذا كلام عقل بالله؟ يعني كل مستخدمين الاندرويد طول استخدامهم يطلعلهم فورس كلوز مع كل لمسة على الشاشة وصابرين على نظام بهذا الشكل .. كلام لايدخل العقل الفورس كلوز يطلع من التجارب والتعديل والامور هذه لكن اذا مظبط ترتيبك في الجهاز ومنسق كل شي وعارف ايش قاعد تسوي مابتشوف الرسالة هذه ابدا لأنك قاعد تستخدم النظام بالشكل الصحيح .. لكن لمن يكون فيه تخبيط وترقيع وعدم معرفة اكيد بيكون فيه رسالات خطأ .. ياخي كل الانظمة كذا حتى الويندوز بكبره فيه رسائل اخطاء .. اتمنى تكون وصلت بس وآسف اذا ضايقتك.
تعقيب على كلامك
1. هل انا قلت كله فورس كلوز ؟ وهل حددت نظام معين ؟ ترى فورس كلوز مو يعني بالضروره نظام أندرويد بالتحديد هي عباره معناها أغلاق أجباري تنطبق على أي نظام ولو حبيت أحدد نظام مايحتاج الف وادور

ولا لي حاجه بحوسه النظام وخلافه أنا لي 17 سنه في عالم الحواسيب يعني مو بجاهل بهالأمور

ولا هو بضروره اللي يطلع لي لازم يطلع لك ولا اللي يطلع لغيري لازم يطلع لك في من يملك نوت 3 نسخه 4 جي وجا الصباح يبي خدمه ونزل تطبيق من الماركت يعني جديييييييييييد توه جايبه وأثناء تسجيله بياناته هنق الجهاز بوجود 4 أشخاص بعد هالحركه كان في 2 ناويين النوت توجهو ل HTC one 8M طبعاً هالشي مو عام حتى أقولك كل الأجهزه لكن لا تنفي حصولها لو حتى في 5% من الأجهزه اما تنسف المشاكل بشكل مطلق وتقول انتهى فتذكرني بويندوز في كل نسخه يقولون خلصنا من المشاكل والفيروسات

ويبقى الحال على ماهو عليه

على فكره انا رجعت 5 أجهزه اندرويد متتاليه لمكتبه جرير بسبب خلل مصنعي وتم أستبدالها طبعاً كل جهاز شركه

وأشكرك على آخر عباره ( ياخي كل الانظمة كذا حتى الويندوز بكبره فيه رسائل اخطاء )

ولو ماكان في أخطاء كان وقفت عجلة التطور في العالم

وأخيراً مافي لا مضايقه ولا شي هذا نقاش عادي
massjj غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان