قديم 03-03-2011, 12:38 PM   #28
Che Guevara
عضو نشط

الصورة الرمزية Che Guevara

مشاركات الشكر: 947
شكر 801 مرات في 264 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marracash2009 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه حبيبنا

ما تغيب علينا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 AM ---------

بلنسه لسؤلي انا عندي نسخه Windows Phone Developer Tools

مخصصه لل XP لاكن لا اعلم لما لم يكتمل تنصيبها في اعتقادي ان النسخه XP التي عندي يجب تحديثها

عموما رفعتها ولمن يريد التجربه
وممكن تضيف الربط لمشاركتك حتي لا يتشتت الموضوع

http://www.mediafire.com/?3tlcs1r8ky66aid
شكرا يا صاحبي .. أنت بالفعل رائع .. عسى أن تفيد من لديه ويندوز XP

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:17 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزيز مشاهدة المشاركة
تشكراااااااااااااااا ااااااااااااااااات

والصراحة اني توني مغير جهازي من ويندوز 7 لاني ما عرفت احمل البرامج فيه ولا هو اكثر سلاسة من الاندرويد وكذلك افضل في صرف البطارية ( اول مره يجلس الاسد يومين كاملة من شريته يوم ركبت ويندوز 7)

ولي تجربة ان شاء الله

الله يعطيك العافية ولا يحرمك الاجر
تحياتي يا ابو عزيز .. و كلامك صح 100%

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:19 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveisme مشاهدة المشاركة
السلام عليكم,
من أجمل وأرتب موضوع قرئته عن ويندوز فون 7 سواء بالعربي أو الإنجليزي وكامل بجميع الوصلات والبرامج المحتاجة ولا يهون باقي الأعضاء الذين شرحو طرق التعامل مع ويندوز فون 7.
جزاك الله خيرا
أرجو من الإدارة دمج المشاركات الثلاث خلف بعض ليتسهل على الأعضاء قرائة الموضوع و أرجو التثبيت لهذا الموضوع.

شكرا أخي Che Guevara على مجهودك و وقتك الذي استهلاكته في كتابة وترتيب الموضوع. جعلها الله في ميزان حساناتك
أسعدتني كلماتك الرائعة و المؤثرة جدا جدا .. و شرفني مرورك جدا جدا .. و ممتن لاهتمامك أخي الحبيب لدمج و تثبيت الموضوع.. بارك الله بك

تقبل احترامي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السجد مشاهدة المشاركة
توضيح مابعده توضيح وشرح كافي ووافي جزاك الله كل خير لكن اخي الوندوز على كمبيوتري الشخصي هو اكس بي فهل ينفع بدون مشاكل ام هناك حل اخر غير تنصيب الوندوز سفن
تقبل تحياتي
شكرا جزيلا يا ابو السجد على مرورك و تعليقك الكريم

لاحظت الكثير من المشاكل يعانيها أعضاء منتدى المطورين الأجنبي ..و المشكلة أنه ليس لدي ويندوز xp للتجربة عليه ..على كل سأقرأ المزيد من مشاكل و حلول الأعضاء في منتدى XDA و سأوافيك بالخبر إن شاء الله قريبا.
Che Guevara غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان