قديم 11-09-2015, 08:00 PM   #46
مبســـوط
عضو مشارك

الصورة الرمزية مبســـوط

مشاركات الشكر: 2
شكر 76 مرات في 54 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdism مشاهدة المشاركة
اخي مبسوط معليش تحملنا
ممكن تعطيني اسم البائع اللي اشتريت الجهاز منه
ولك كل الشكر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 PM ---------

سؤال اخر اخي مبسوط
انا حصلت في موقع Epay اكثر من جهاز من تايوان ونفس رقم الاصدار SM-N9208 وكلها غير مغلقه بس باسعار مختلفه كثير
هل فيها فرق في شي احنا ما نعرفه لان الاسعار فيها تفاوت كبير
الفرق يكون ان البائع قد حصل على الجهاز عندما كانت اسعارها مرتفعه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:56 PM ---------

[QUOTE=best2all;4952429]
اخي مبسوط حسب مراجعتي لاصدار الفلبين فهو اقدم من الحالي بجهازك ودائما انا لا افضل التنقل من اصدار منطقة الى منطقة اخرى وخاصة لو كان اقدم مثل اصدار الفلبين
ولو كان بجهازك روت كنت افضل عمل نسخ احتياطي لملفات الـ IMEI EFS قبل البدء

عموما
حملت الاصدار رقم N9208XXU1AOH4 والذي يبداء برمز منطقة XME لماليزيا وقمت بفتح ومشاهدة ان كان يحتوي على جميع اللغات وفعلا به اللغة العربية وتطبيقات غوغل
يمكنك الترقية له وان شاء الله تحل مشكلتك مع هذا الاصدار واذا لا قدر الله المشكلة مستمرة فلا افضل العودة الى الاصدار السابق وهو الموجود بجهازك حاليا
يفضل الاستمرار على اصدار ماليزيا حتى يتم صدور الاصدار الاحدث لدولة الفلبين والذي يبداء رمز منطقته بـ GLB
انا ارى ان تعمل هذه الطريقة افضل من الرجوع الى اصدار اقدم وتفقد بيانات الـ IMEI EFS لا قدر الله كما اني غير مسؤل عن اي خطاء يحصل لا قدر الله

تمنياتي لك بالتوفيق

كلامك سليم وانا وجدت اصدار الفلبين حديث نفس الاصدار الي بجهازي و سوف اجربه و ارد عليك الخبر

ويعطيك العافيه دائما تتحفنا بمعلوماتك وفق الله لما يحبه و يرضاه
مبســـوط غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مبســـوط على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان