قديم 31-08-2011, 07:00 AM   #19
r_elaraj
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 25 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة photo1399 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني اثناء تجوالي في المواقع الاجنبية لقيت هذا الموضوع وهو طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH ، وهو شرح باللغة الانجليزية ولكن الخطوات سهله ومفهومه مع وجود جميع الادوات المستخدمة

اتفضلوا هذا الرابط
Downgrade 4.3.5 to 4.3.3 without SHSH Blobs - iPhone 4, 3GS, iPod Touch 4G, 3G, iPad - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak

لضيق الوقت لم اقم بترجمة الموضوع ، والرجاء من احد الاخوان ترتيب الموضوع باللغة العربية .

ملاحظة : لم اقم بتجربة الطريقة لانشغالي

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM ---------

الرجاء تعديل العنوان الى
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 لمن لم يكن محتفظ بـ SHSH

يا جماعه ابي اجرب الطريقة بس مو عارف شلون احمل ملف الريستور من rapishare

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لافي مشاهدة المشاركة
على قولت البدو كثر الحكي ماخوذ خيره نبي تجربه حقيقيه لماذا انت لاتجرب تقول موو فاضي ماشاءالله هذا انت تتابع الموضوع ومتواجد جرب بنفسك لاتدع الاخرين المبتدئين هم الضحيه

ياريت نشوف التجربه من صاحب الموضوع وشرح بالصور كما يفعل اخونا ابو بدر في مواضيعه

كلمتين في خاطري . تعلمت من ابوبدر والاعضاء هنا والمشرفين الشي الكثير واثق بهم كثيراً وخاصه ابو بدر وشكرا

اخوي العزيز هو يبي الفايدة للجميع ما يقصد انه يضر احد

وليش هو لازم يخرب جهازة عشان يرضي المنتدي

اخوي انا ما عندي مشكلة عندي جهازين ايفون 4 علي سوقت وير 4.3.5 وانا مستعد اجرب واعطيكم الصافي بس مشكلتي

ابي طريقة تحميل الملفات من الرايب شير لانه مو عارف كيف احمل ملف الريستور
r_elaraj غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان